الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
في واحدة من اغرب قصص الخطف في العالم

هذا ما قاله السعودي نايف قرادي عن مربيته بعد 27 عاما على اختطافه ( شاهد الفيديو )

موكا نيوز
2020-02-20 | منذ 8 شهر

أكد الشاب السعودي نايف قرادي، أن مربيته منذ اختطافه بعد 3 ساعات من ولادته وغيابه عن ذويه لمدة 27 عامًا، مظلومة، متعهدا بأنه سيدافع عنها ولن يتركها.

وظهر نايف بن محمد بن جابر كحلاني قرادي، في مقطع فيديو خلال مقابلة له قائلًا: ”ربتني أحسن تربية وأكلتني أفضل الأكل حتى أن الأكل الذي كان لديها كانت تعطيني إياه“.

وأشار إلى أنه لم يكن يعرف أي تفاصيل بشأن تغيير الهوية أو عملية الاختطاف إلا عندما أُثير الأمر خلال الساعات الماضية.

 
 
 
View this post on Instagram

التقى الشاب السعودي نايف قرادي، مع أفراد من عائلته بعد 27 عاماً على اختطافه من أحد مستشفيات المنطقة الشرقية، في واحدة من أغرب قصص الخطف في تاريخ السعودية والعالم. ونايف قرادي هو أكبر المخطوفين الثلاثة سناً، يليه محمد العماري الذي خطف في العام 1996 وعاد لأسرته أيضاً دون أن يظهر أو أي منهم في الإعلام، ثم موسى الخنيزي الذي خطف في العام 1999. ولا تزال كثير من تفاصيل القضية غامضة لحد الآن، وبينها وجود بنتين عند السيدة ذاتها، لا يمكن الجزم بكونهما ابنتيها بالفعل، وسط ترقب من السعوديين للطريقة التي ستنتهي بها حكاية أطرافها الذين مروا بتجربة غير مسبوقة، بعد أن تكشف التحقيقات كل ملابسات السنين التي أعقبت اختطاف الأطفال. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #حوادث #خطف #مستشفى #نايف_القرادي #المخطوف_ابن_محمد_القرادي #القرادي #مخطوفين_الدمام #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #اكسبلور #news #saudi #picture #trending

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأكد أن مربيته ”لم تقصر معه ولم ترفض له طلبًا“، مشيرا إلى أنه ”تم توكيل محامين للدفاع عنها كونها طيبة ولم ير منها أي شيء وكانت تقوم برعايته“.

والتقى قرادي، يوم الأربعاء، مع أفراد من عائلته بعد 27 عامًا على اختطافه من أحد مستشفيات المنطقة الشرقية، في واحدة من أغرب قصص الخطف في تاريخ السعودية والعالم.

وظهر نايف قرادي في فيديو وهو يصافح عمه وسط عائلته، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية نسبه، ليلتحق بشابين آخرين عادا لعائلتيهما بعدما ربتهم جميعًا سيدة سعودية موقوفة حالياً بتهمة خطفهم.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة