الثلاثاء، 05 يوليو 2022

الزمالك يجدد عقد أشرف بن شرقى بعد مباراة القمة أمام الأهلي ..«تعرف على التفاصيل»

2022-06-20 | منذ 2 أسبوع


أنهى أمير مرتضى منصور المشرف العام العام على فريق الكرة بنادى الزمالك اتفاقه مع أشرف بن شرقى مهاجم للزمالك لتجديد عقده الذي ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وكانت المفاوضات بين مسؤولى الزمالك وأشرف بن شرقى شهدت الكثير من الشد والجذب خلال الشهور الماضية بسبب مماطلة اللاعب في تجديد عقده مع الزمالك .

وترددت أنباء عن وجود مفاوضات بين اللاعب وبين عدة أندية خليجية، كما ارتبط اسم أشرف بن شرقى بالنادى الأهلى قبل أن يتم نفى الأمر.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ألمح خلال افتتاح النادى النهرى للزمالك عن وجوج انفراجة في المفاوضات بين الزمالك وبين أشرف بن شرقى.

ووفقا للمعلومات الواردة من من نادى الزمالك فإنه من المنتظر أن يعلن نادى الزمالك رسميا تجديد عقد أشرف بن شرقى بعد الانتهاء من مباراة القمة أمام النادى الأهلى والمقرر لها مساء الأحد عند الثامنة مساء على أرض استاد السلام.

وقال مصدر مطلع بنادى الزمالك إن أمير مرتضى توصل لاتفاق مالى مرضى مع اللاعب الذي سوف يزيد قيمة عقده بنسبة 20% مقارنة بما يتقاضاه حاليًا مع الزمالك.

وأوضح المصدر أن إصرار فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك على استمرار أشرف بن شرقى مع الفريق ىف الموسم المقبل لعب دورًا كبيرًا في اقتناع اللاعب بأن الأفضل له هو الاستمرار مع الزمالك خصوصًا في ظل العلاقة الطيبة التي تربطه مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة