الإثنين، 26 سبتمبر 2022

تامر حسنى يطير إلى السعودية من أجل حفله فى جدة ويوجه رسالة لجمهوره

2022-06-14 | منذ 3 شهر


توجه النجم تامر حسنى إلى المطار، من أجل السفر إلى المملكة العربية السعودية من اجل احياء حفل غنائى في جدة غداً الأربعاء، وحرص تامر على تشويق جمهوره لحفلاته وأعماله الجديدة حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك:"نهاركم عسل.. هتجه للمطار عشان حفل السعودية غداً إن شاء الله، وحشتوني يا أهل چدة، وإن شاء الله قريب أزور كل البلاد العربية وكل العرب في جميع انحاء العالم.

وتابع تامر حسنى في منشوره: "بخصوص ألبومي، أنا شايف كويس جداً التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة، إن شاء الله فيلمي في العيد ومعاه أغاني مهمه فعلاً، تاخد بس فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأة كبيرة جداً هتحبوها أوى، أهم حاجه ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع".

وينافس تامر حسنى في موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل الشهر الماضى.

وحرص تامر حسنى، على مشاركة متابعيه بمعلومة جديدة عنه، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب تامر قائلا: "كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عنى، أنا كل يوم قبل النوم عندى رحلة قراءة ومعرفة جميلة جداً، يمكن أول مرة أعلن عن شىء بداخلى بالشكل دا، بس حسيت فجأة إن واجب عليا أنقلكم أى شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة