الإثنين، 26 سبتمبر 2022

عمر خيرت يعزف مقطوعاته الموسيقية فى دار الأوبرا المصرية.. اليوم

2022-06-13 | منذ 3 شهر


يحيي اليوم الإثنين الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، بمشاركة أوركسترا أوبرا القاهرة، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق والذى أحبها جمهوره واعتاد علي سماعها ومنها، "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

من المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله "مين ميحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زي ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة"، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى.

وكان قد أحيا الموسيقار عمر خيرت الاسبوع قبل الماضي إحدى السهرات الصيفية، التى ضمت عددا كبيرا من نجوم المجتمع والمشاهير، وذلك بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

وأشعل الموسيقار الكبير أجواء الحفل بعدد كبير من أشهر المقطوعات الموسيقية التى تألق بها طوال مشواره الفنى، منها: "إعدام ميت"، "ضمير أبلة حكمت"، "عارفة"، "اللقاء الثانى"، "غوايش"، "عفوًا أيها القانون"، "100 سنة سينما"، و"فيها حاجة حلوة"، وغيرها.

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة