الجمعة، 30 سبتمبر 2022

بعد الإعلان عن الموسم الثانى.. مخرج Squid Game يوجه رسالة لمحبى المسلسل

2022-06-13 | منذ 4 شهر

بعد اقتحام العالم بالموسم الأول، يستعد صناع المسلسل الكوري المثير Squid Game للعودة مع الموسم الثاني، حيث أعلنت شركة Netflix اعن تجديد العرض بإعلان تشويقي مثير للاهتمام ما جعل عشاق العرض متحمسين.

وفي الوقت نفسه، كتب صانع المسلسل والمخرج والمنتج التنفيذي هوانج دونج هيوك على حساب Instagram الخاص رسالة خاصة للمعجبين شاركهم خلالها تفاصيل الموسم الثاني المثير.

وقال مخرج لعبة الحبار: "لقد استغرق الأمر 12 عامًا لبدء الموسم الأول من Squid Game في العام الماضي الأمر استغرق 12 يومًا فقط لتصبح Squid Game أكثر مسلسلات Netflix شهرة على الإطلاق.. بصفتي كاتب ومخرج ومنتج لعبة Squid، شكرًا للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. شكرًا لكم على مشاهدة برنامجنا وحبه".

ومنحت منصة نتفليكس الأمريكية، الضوء الأحمر لبدء انطلاق الموسم الثاني من مسلسلها الكوري الشهير ‪Squid Game‬، بعد النجاحات الضخمة التي حققها الموسم الأول ووصوله لأكثر المسلسلات مشاهدة عبر المنصة في التاريخ

ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الأمريكية مقطع فيديو قصير يظهر من خلاله الدميه الشهيرة في المسلسل وهي تضيء باللون الأحمر، لتعلن عن عودة المسلسل رسمياً لموسم ثاني، بدون الكشف عن الموعد المحدد لطرحه.

وكان أبطال المسلسل الدرامي الكوري‪ Squid Game ‬، حققوا نجاح جديد للسلسلة التي طرحت على شبكة نيتفلكس خلال عام 2021، وذلك من خلال الفوز بـ جائزتين في حفل توزيع جوائز‪ SAG‬، وفاز الثنائى الممثل لي جونج جاي والممثلة جونج هو يون، بجائزة أفضل ممثلة وممثل عن المسلسل الكوري‪ Squid Game‬، بجانب فوز المسلسل بـ جائزة أفضل مسلسل‪ Stunt ‬

ووفقًا للتقرير، الذى نشر على موقع "‪nme‬"، فاز مسلسل الدراما الكوري ‪Squid Game‬، بـ ثلاث جوائز من أصل 4 ترشيحات، بالإضافة إلى ذلك أكد الرئيس التنفيذي المشارك لـ منصة‪Netflix‬، تيد ساراندوس، أن الموسم الثانى من المسلسل الكوري ‪Squid Game‬، سيدور في إطار جديد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "‪nme‬".


إخترنا لك
أخبار ذات صلة