الخميس، 01 ديسمبر 2022

تعرف على الشخصيات الثلاثة الكلاسيكية التى تتجه إلى أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصى

2022-06-13 | منذ 6 شهر


تتجه سلسلة Persona أخيرًا إلى Xbox لأول مرة على الإطلاق ، كما تم الإعلان عنه خلال Xbox وBethesda Games Showcase 2022 ، وتتضمن الألعاب Persona 3 Portable و Persona 4 Golden وPersona 5 Roya l - وكلها ستكون متاحة على Xbox Game Pass لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر، وفقا لتقرير digitartlend.

وستتمكن من لعب لعبة Persona 5 Royal على Xbox بدءًا من 21 أكتوبر، وستأتى بقية الألعاب فى وقت لاحق، ويمكن أن تحقق من إعلان عرض Microsoft الكبير.

وتم طلب إحضار المسلسل إلى Xbox بشكل كبير لسنوات ، حيث تم توفير Persona بشكل أساسي على منصات PlayStation ، مع وجود عدد قليل من العناصر العرضية في أنظمة Nintendo أيضًا، و كانت السلسلة موجودة منذ عام 1996 ، لكنها بدأت بالفعل فى اكتساب القوة مع إطلاق Persona 3 فى عام 2006 ، جنبًا إلى جنب مع Persona 3 Portable - نسخة مطورة - لـ PSP فى عام 2009.

كما تم إصدار Persona 4 Golden ، وهي نسخة موسعة من الإصدار الرابع ، من أجل PS Vita في عام 2012 ، ووصلت إلى المزيد من اللاعبين، وبعد ذلك تم إطلاق Persona 5 لأجهزة PS4 فى عام 2017 ، كما تم إصدار Royale فى عام 2019 والذى يوفر المزيد من ميزات اللعب وتحسينات القصة وكل هذه الألعاب الثلاثة هى الإصدارات النهائية وكل منها يقدم تحسينات من نظيراتها الأصلية.

وخطت Microsoft خطوات كبيرة للعمل عن كثب مع المطورين اليابانيين في السنوات الأخيرة ، مما أضاف إلى عروضها الهائلة عبر وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بها، ويتم تضمين الجيل الأخير أيضًا حيث ستصل السلسلة إلى Xbox One ، بالإضافة إلى Xbox Series X / S ، والكمبيوتر الشخصى بحلول صيف 2023.

ونأمل أن يتم إطلاق لعبة Persona التالية في يوم Xbox والتاريخ جنبًا إلى جنب مع المنصات الأخرى.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة