الأربعاء، 30 نوفمبر 2022

أوسم من حسين فهمي.. أحلام تصدم الجمهور بصورة مع ابنها الكبير.. لن تصدقوا مدى الشبه بينهم

2022-06-12 | منذ 6 شهر

 


احتفلت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي، مؤخراً بعيد ميلاد نجلها فاهد الثامن عشر، وشاركت محبيها احتفالها بهذه المناسبة، موجهة لابنها عبارات مؤثرة.

وشاركت أحلام الشامسي صورة من إحدى حفلاتها والتي رافقها فيها ابنها فاهد الوسيم، عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

وكتبت أحلام الشامسي موجهة لابنها رسالة مؤثرة بمناسبة عيد ميلاده: "كل عام وأنت نور عيوني كل عام وأنت حبيبي وصديقي وولدي والسند وجعل أيامك كلها فرح وصحة وخير حبيبي فاهد، ١٢/٥/٢٠٠٤ هو يوم ولادتك يوم شكرت ربي وطول العمر الشكر لله على نعمة اسمها فاهد".

تابعت أحلام رسالتها: "ولدي وأغلى اسم ينقال لي بصوتك أمي أحبك يمه وجعلني أشوفك في أعلى المناصب ربي يحميك ويحرسك بعينه اللي لا تسهى ولا تنام لي ولأبوك وخواتك وجعلنا نذوق برك يا بعد روحي يمه فاهد".

لم تكتفِ أحلام الساشمي بمعايدة نجلها فاهد على إنستغرام، ولكنها اختارت أن تنشر مجموعة من الصور جمعته به وبوالده مبارك الهاجري، مجددا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

من ناحية أخرى أبدى البعض استغرابهم من ظهور فاهد بعمر الشباب، حيث يتذكره المتابعون صغيرا وقالوا: "معقول هذا ابنك فاهد، ما شاء الله صار شاب بيملى العين وأوسم من حسين فهمي"، "يا الله كيف العمر بيمر بسرعة هذا فاهد بتذكره وقت كان صغير كتير ويظهر معك"، "ما بصدق أن هذا هو ابنها لأحلام كبر فجأة ما شاء الله تبارك الله ربي يحميه ويبارك فيه ويخليه لك ولأبوه وأخواته وتفرحي بيه وتريه في أعلى المناصب مثلما تريدين وأكثر".

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة