الجمعة، 30 سبتمبر 2022

بعد ان حير الجميع باختفاءه المفاجىء.. محمد صلاح يصدم الجميع ويخطف أجمل فنانة شابة في سماء الوطن العربي.. لن تصدق من هي.. (الحقيقة كاملة)

2022-06-11 | منذ 4 شهر

 


ضجت مواقع التواصل في وقت سابق بأنباء خطوبة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي على فنانة شابة.

يأتي ذلك بعد ظهور الفرعون محمد صلاح مع الفنانة ديانا هشام فى إحدى المناطق الساحلية، وقد أثارت الصورة حالة من الجدل بين المتابعين الذين أشاروا الى ارتباطهما في حين كان الأمر مجرد شائعة وتخمينات فقط من رواد السوشيال ميديا.
ونرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن ديانا هشام: ديانا هشام من مواليد يوليو عام 1996 ويبلغ عمرها الحقيقى 25 عاما .. ودرست الفن والتمثيل فى المعهد العالى للفنون المسرحية، وكان أول ظهور لها فى مشوارها الفنى على الشاشة عام 2017.

وشاركت فى العمل الفنى "الحساب يجمع"، والذى ظهرت فيه بدور "هنا"، وهو الدور الذى ترك بصمة فى مشوارها الفنى، حيث أثبتت لجمهورها موهبتها الكبيرة من خلال هذا العمل الفنى ثم شاركت فى مسلسل "أولاد تسعة" بصحبة عديد من الفنانين الكبار سنة 2018.

ثم قامت بدور فى مسلسل "أبو العروس" وكان لها دور بارز ومتميز فى دور "ريم" فى هذا المسلسل الذى حاز على إعجاب العديد من الجماهير.

كما قامت بأجمل أعمالها الفنية فى مسلسل "وكأنه امبارح" الذى كان يعرض مشفرًا فى بدايات عرضة حيث أدت ديانا دور أروى بكل براعة أمام الممثل خالد أنور والمطرب محمد الشرنوبى ثم توالت أعمالها الفنية بعد ذلك حيث شاركت فى العديد من المسلسلات التلفزيونية المصرية.

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة