الأربعاء، 28 سبتمبر 2022

بألم شديد.. منى زكي قامت بتمزيق صورها التي تجمعها بزوجها أحمد حلمي امام العلن.. لن تصدقوا ما حدث معها اليوم واجبرها على اتخاذ هذا القرار المصيري؟

2022-06-11 | منذ 4 شهر

 

 

 

منذ زواجهما عام 2002، يعيش الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي وهما ملاصقان لبعضهما البعض، وكان أكبر حدث جمعهما سويا هو حفل الزفاف الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة.

لكن يبدو أن منى زكي لا تحب صور الفرح، رغم حبها لزوجها أحمد حلمي، لدرجة أنها تحدثت في هذا الأمر أكثر من مرة في اللقاءات التليفزيونية، وقالت إنها مزقت كل صور الفرح، بمعرفة أحمد حلمي، "ومزعلش لأني كنت قايلاله أنا مش بحبها ليه".
وفي التّفاصيل، حلّت النجمة منى زكي في وقت سابق ضيفة على الجزء الثاني من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس وتحدثت بصراحة عن ذكرياتها وكواليس حياتها العاطفية والفنية.

وخلال اللقاء، كشفت الفنانة المصرية أنها تخلصت من صور زفافها على النجم أحمد حلمي بعد مرور عدة سنوات من زواجهما لأنها لم تكن تعجبها.

وأوضحت منى أنها كانت منشغلة بتصوير فيلم “مافيا” قبل زفافها وكانت تشعر بالإجهاد الشديد ولم يعجبها شكل شعرها ولا المكياج الخص بها، وهو الأمر الذي ظهر واضحا في صور زفافها لذا أرادت أن تتخلص منها.

وأشارت إلى أنها كانت تقضي شهر العسل بينما كانت منشغلة بتصوير “مافيا”، لذا عاهدت زوجها أن يعيدا صور زفافهما بعد مرور 20 عاما، لافتة إلى أنها كادت أن تقترب من هذه المدة، عكس زميلاتها من نفس الجيل.

أما عادل إمام فروى الإعلامي ممدوح موسى، كيف اقتحم الفرح خلال رقص العروسين، ورقص مع منى زكي منفردا ثم تراجع تاركها لـ حلمي من جديد، ثم احتضن الفنان أحمد حلمي وبارك لهما الزيجة

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة