الأربعاء، 28 سبتمبر 2022

(أنا عايزة عريس).. طليقة ماجد المصري تصدم الجميع وتتحدث بكل جرأة عن الشخص (اللي نفسها تجّوزه)..لن تصدقوا من هو ؟!

2022-06-11 | منذ 4 شهر

 


في مفاجأة لجمهورها كشفت الفنانة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، عن مواصفات الزوج الذي تتمناه وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وقالت "إش إش"، في تدوينتها: "أنا عايزة عريس يكون فرفوش كده بيحب الحيوانات والبحر والسما والغنا والضحك والسفر، عنده عمق إنسانى ومليار دولار فى البنك يديني نصهم ماليش طلبات تانى هاااااا مين جاهز".
سبب ارتدائها فستانا أبيض يوم زفاف ابنتها كانت منى إش إش، قد شاركت في حفل زفاف ابنتها ماهيتاب المصري، والذي أقيم في شهر فبراير بفستان أبيض، وردت على الانتقادات التي تعرضت لها بأن فستانها يشبه فساتين العرائس، قائلة إن ابنتها هي من أصرت عليها أن ترتدي أبيض مثل قلبها.

وكانت قد كشفت مؤخرًا أنها تستعد لخوض المجال الإعلامي، قائلة: "بالمناسبة أنا ليسانس آداب قسم اجتماع جامعة طنطا.. ومطربة وحصلت على أكتر من أوسكار مهرجانات دولية للغناء.. وممثلة وكاتبة وملحنة وبستعد الفترة دي لأكون مذيعة، بجانب كل ما ذكرته.

من هى منى إش إش؟ تزوج الفنان ماجد المصري لأول مرة من الفنانة منى إش إش، وهي ابنة الملحن الكبير حسن إش إش، وابنة خالة الممثلة ميرهان حسين، تزوجها الفنان ماجد المصري في بداية مشواره الفني وقدما معًا فرقة غنائية تحت اسم ماجد ومنى، وكانا يقومان بالغناء معًا في النوادي والفنادق المصرية والملاهي الليلية الشهيرة، أنجبت الفنانة منى إش إش من الفنان ماجد المصري ابنتها ماهيتاب وابنها أحمد، ولكنهما انفصلا بعدها بفترة.

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة