الأربعاء، 30 نوفمبر 2022

مفاجأة تشعل الوسط الفني..ياسر جلال يخطف أجمل فنانة مصرية.. شقيقه رامز مصدوم من هويتها.. لن تتوقعوا من هي !.. (الحقيقة كاملة)

2022-06-11 | منذ 6 شهر

 


طاردت شائعات الزواج السري في وقت سابق الفنان الشاب ياسر جلال والنجمة نادية الجندى بعدما شاركها بطولة أحد أفلامها.

والتزم ياسر جلال حينها الصمت بيتما اكتفت الفنانة نادية الجندي بأن تعلق على الموضوع بجملة واحدة فقط قائلة: ومن هو الممثل الذى شاركنى أحد أفلامي ولم تزوجنى منه الشائعات في السر.
من جهتها نفت الفنانة القديرة نادية الجندى، شائعات زواجها التى انتشرت منتقدة الصحفيين والإعلاميين الذين لم يتحروا الدقة فى نقل الأخبار، مؤكدة أن الزواج ليس عيبا أو حراما لكنه خبرا غير صحيح.

يشار الى أن "نجمة الجماهير" تبلغ من العمر 80 عاما وتزوجت مرتين في السابق،، الأولى من الفنان عماد حمدي والد ابنها الوحيد هشام، لتتزوج بعد وفاته من المنتج محمد مختار الذي قدم معها عدداً من ابرز أفلامها السينمائية.

ومن أهم أفلام الجندي: "وكالة البلح"، "خمسة باب"، "جبروت امرأة"، "شهد الملكة"، "الضائعة"، "الإرهاب"، "مهمة في تل أبيب"، "حكمت فهمي"، "امرأة هزت عرش مصر"، "اغتيال"، و"48 ساعة في إسرائيل".

ومع ظهور موجة الكوميديا الجديدة في السينما اتجهت إلى العمل في التلفزيون، فقدمت مسلسلات عديدة منها "مشوار امرأة"، "من أطلق الرصاص على هند علام"، و"ملكة في المنفى".

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة