الأربعاء، 30 نوفمبر 2022

بعد أن تنبه الجيران لسلوكهما الغريب.. شيرين اتهمت حسام حبيب بالتهجم عليها حتى تخفي الحقيقة!.. لن تصدقوا ما يحاول الثنائي اخفاءه عن الجميع ..(كشف السر وفضح كل شيء!)

2022-06-11 | منذ 6 شهر

 


أعادت شيرين إثارة الجدل حول علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما طلبت له قوات الشرطة واتهمته بالتعدي عليها هي وبناتها وطلبت أن يكتب تعهد بعدم الاقتراب منها.

وكتبت إحدى المتابعات لشيرين "إنت رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي بتعملي دعاية للألبوم بتاعك وأنا مصدومة فيكي"، وهو ما علقت عليه قائلة : "يا بسمة ربنا يهديكي أنا ليه أعمل كل دا في السر".

وتطرقت أسئلة الجمهور حول علاقتها بحسام حبيب، حيث كشف البعض ان حسام حبيب تعود على زيارة شيرين عبدالوهاب كل ليلية، وبشكل سري، وعندما تنبه الجيران حاولت شيرين تحوير الحقيقة واتهمته بالتعدي عليها.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد البلاغ الذي تقدمت به ضده بالتعدي عليها وعلى ابنتيها بالسباب والشتائم.

وقررت النيابة في الشيخ زايد إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بحيازة سلاح ناري منتهي الترخيص وتهديد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب والتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم.

وكان جميل سعيد، محامي حسام حبيب، كشف آخر تطورات قضيته مع شيرين عبد الوهاب.

وأوضح سعيد، خلال مداخلة هاتفية أمس مع برنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على شاشة قناة «الحدث اليوم»: «أنا لست محامي شيرين عبد الوهاب، وأنا ما زلت محامي حسام حبيب، وأنا أدعو لهما بالتوفيق ويكون خلافهما زوبعة في فنجان، ويعودا إلى بعضهما ويسايرا ركب الحياة، وأنا معهما إذا ما سعيا إلى ذلك».د

يُذكر أن انفصال شرين عبد الوهاب وحسام حبيب كان قد أعلن خلال العام الماضي. وكشفت شيرين عن تفاصيل انفصالها عن حسام خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها.

وقالت شيرين: «أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي».

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة