الثلاثاء، 03 أغسطس 2021

الحكم شنقا في قضية شاب في عدن "تعرف أكثر

2021-01-18 | منذ 6 شهر


 

من المقرر أن تعقد محكمة صيرة الابتدائية في العاصمة عدن، صباح غدا الثلاثاء، جلسة النطق بالحكم في قضية جريمة قتل وشنق الشاب أبو بكر محمد صالح الداحمة والمتهم فيها عمر محمد عبدالله الدماني.
وقال مصدر مقرب من أسرة الشاب أبو بكر الداحمة إن محكمة صيرة سوف تعقد غدا الثلاثاء برئاسة فضيلة القاضي نزار محمد السمان، رئيس المحكمة، جلسة النطق بالحكم في قضية قتل وشنق ولدهم من قبل المتهم عمر محمد عبدالله الدماني ظلما وعدوانا وبطريقة وحشية مرعبة بعد أن استدرجه إلى شقتهم الكائنة بحي السعادة بمديرية خورمكسر م/عدن، وذلك بعد منتصف ليلة الثلاثاء 6/مارس/2018م، بحسب اعترافاته في محضر الاستدلالات بشرطة خورمكسر .
مشيرة إلى أن الجاني وبعد قيامه بجريمته قام بلف جثة المجني عليه بغطاء وأخذها إلى سطح عمارته وأخفاها إلى الليلة الثانية ثم قام برميها من السطح إلى الزقاق بين عمارته ومستشفى عبود العسكري ثم جرها إلى مكان مهجور داخل حوش المستشفى وقام بإخفائها حتى يوم الخميس 18/مارس/2018م، بعد أن تحللت الجثة وتم الكشف عن الجريمة بحسب توضيح الصور الملتقطة من مسرح الجريمة.
وأعربت أسرة الشاب أبو بكر محمد الداحمة عن أملها في أن يقول القضاء كلمة الحق والفصل وتطبيق شرع الله في القاتل بعد سنوات ظلت فيها القضية في أدراج المحكمة.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة