الأربعاء، 28 يوليو 2021

كلوب: مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليست مؤثرة في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي

2021-01-15 | منذ 6 شهر

 

 

 

موكا نيوز | كلوب: مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليست مؤثرة في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه لا يشعر بالقلق من نتيجة مباراة قمة أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد، مشيرا إلى أنها لن تكون مؤثرة في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتفصل ثلاث نقاط بين يونايتد المتصدر وليفربول حامل اللقب،‭ ‬وهما أنجح فريقين في تاريخ دوري الأضواء، قبل المواجهة على ملعب آنفيلد الذي لم يخسر عليه فريق المدرب كلوب منذ أبريل نيسان 2017.‬

لكن كلوب قال إنه لا يشعر بالقلق بشأن سجل الفريق على ملعبه أو تفوق يونايتد في السباق على اللقب؛ لأن المشوار ”لا يزال طويلا“ هذا الموسم، كما ينافس مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث أيضا على اللقب.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الجمعة: ”الفوز بمباراة في كرة القدم والانتصار على يونايتد هدف في حد ذاته، وليس من الضروري الحديث عن أهمية المباراة في الصراع على اللقب أو الحفاظ على سجل الفريق في ملعبه“.

وأضاف: ”لا تحمل المباراة أهمية إضافية بسبب صدارة يونايتد للمسابقة. يستحقون النقاط التي حصدوها حتى الآن، كما نستحق أيضا النقاط التي حصلنا عليها، يتأخر مانشستر سيتي بنقطة وينافس على اللقب أيضا.. لا نشغل بالنا كثيرا بالفرق الأخرى. نسعى للفوز بالمباريات ويونايتد منافس قوي“.

وكان كلوب زاد الإثارة حول المباراة حين قال، في وقت سابق هذا الشهر، إن يونايتد حصل على ركلات جزاء في عامين أكثر من الركلات التي حصل عليها خلال خمس سنوات ونصف السنة مع ليفربول.

 

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة