السبت، 18 سبتمبر 2021

لن تصدق : باستخدام « الجن » الساحر الأسود ينفذ أغرب عملية احتيال في تاريخ الإمارات

2021-01-13 | منذ 8 شهر

 

 


في معلومات صادمة عرضت شبكة "بي بي سي" العربية تقريرًا عن أغرب عملية احتيال في تاريخ الإمارات نفذها مشعوذ باستخدام الجن والسحر الأسود.

وتعود أحداث الواقعة إلى أغسطس/آب عام 1995، حيث تمكن رجل مالي يدعى "فوتانغا باباني سيسوكو"، من استهداف بنك دبي الإسلامي في الإمارات، والنصب عليهم في 242 مليون دولار، عن طريق خداعهم بالسحر الأسود.


وفي التفاصيل، ذكرت شبكة "بي بي سي" أن " سيسوكو" ذهب، لطلب قرض من بنك دبي الإسلامي لشراء سيارة، وكان الخطأ الذي ارتكبه مدير البنك "محمد أيوب" هو قبول دعوته على العشاء كنوع من رد الجميل للموافقة على القرض.

وقال "أيوب": إنه "رأى ضوءً ودخان وسمع أصوات الجن، ثم فجأة ساد الصمت، وكانت المفاجأة أن الأموال توالدت وتضاعفت كما وعده الساحر، وهنا ظهر السرور على وجه "أيوب"، ومن هنا تهيأت الأمور لعملية السطو الكبرى".


وأضاف "أيوب": أنه بعد ذلك أرسل أموالًا إلى "سيسوكو"، وكانت من أموال البنك، واعتقد أنها ستعود إليها أضعافًا مضاعفة ويستفيد منها، وبعد ذلك لم يتردد "أيوب" في إجراء ما يقرب من 183 تحويلًا ماليًا إلى حسابات "سيسوكو" حول العالم، في الفترة من 1995 إلى 1998.

في هذا الوقت كان "فوتانغا" بعيدًا جدًا ينعم بأموال البنك فقد وضع مخططًا من البداية يقضي بعدم التواجد في دبي أثناء تلقي الأموال، واعتمد على أن يكون بعيدًا عنها بينما تتدفق الأموال إليه في الخارج.

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة