الثلاثاء، 19 يناير 2021

اراوخو يتحدث عن مميزات بيكيه

2021-01-12 | منذ 7 يوم

 

أشاد رونالد اراوخو قلب دفاع برشلونة بقدرات رفيقه في الفريق جيرارد بيكيه والذي يغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الاصابة.
وكان اراوخو غاب للاصابة عن فوز برشلونة برباعية نظيفة أمام غرناطة مع توقعات بامكانية غيابه عن مواجهة الأربعاء أمام ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
وقال اراوخو في حديث صحافي: “الشخصية هي شيء أملكه عندما كنت صغيرًا، أحب مساعدة الفريق، أحب التحدث على أرض الملعب، إنها طريقة لزيادة التركيز، هذا يساعدني أنا والفريق أيضًا”.
وأضاف: “بعد خطأي أمام إيبار عملت بشكل أكبر على التحكم في اللمسة السريعة، نحن نلعب كل ثلاثة أيام ولا يمكنك التفكير في خطأك، عليك نسيان ذلك، في المباريات التالية أعتقد أنني أظهرت أن ما حدث لم يؤثر علي كثيرًا”.
وواصل: “أنا أعتبر نفسي لاعبًا يحب العمل كثيرًا، أقوم بتحليل جميع مبارياتي، وجميع المنافسين وخاصة الأشياء التي لا تسير على ما يرام، وإذا كان علي البقاء لفترة من الوقت بعد التدريب، فسأبقى لأني أعتقد إنه من الضروري التحسين”.
واستكمل: “منذ وصولي إلى برشلونة وأنا أعمل بجد على إخراج الكرة من الخلف، ليس الأمر مكلفًا، لكنني جئت من بلد يلعب كرة قدم أخرى، الأوروجواي، ومنذ أن وقعت لـ برشلونة وهذا شيء كنت دائمًا أضعه في الاعتبار”.
وأثنى أراخو على زميله جيرارد بيكيه حيث قال: “أنا مُعجب بجيري كثيرًا، خاصة فيما يتعلق بطريقة إخراجه للكرة، وكيف يتعامل بقدميه معها، هو ما أشعر بأنني أفتقده، أيضًا الخبرة التي يتمتع بها، ربما هو ليس سريعًا جدًا، لكنه دائمًا يتواجد في أماكن جيدة للغاية، ويفوز بالكثير من الكرات الهوائية بسبب تمركزه الجيد”.
وأنهى حديثه: “الشيء الرئيسي بالنسبة للمدافع هو الحفاظ على نظافة الشباك، ولكن من الجيد كذلك أن يكون المدافع قادرًا على تسجيل الأهداف، من المهم أن يكون المدافع سلاحًا في خط الهجوم، أنا أعمل كثيرًا على هذا النحو وسعيد بذلك”.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة