الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021

خبر سيء ورد الان .. خيانة كبيرة وطعنة غادرة للشرعية والجيش الوطني في مارب (صور)

2021-01-12 | منذ 8 شهر

 

ورد للتو خبر سيء ومؤسف عن تعرض الشرعية والجيش الوطني في جبهات مارب لطعنة غادرة جديدة من خونة، أعلنوا انشقاقهم عن صفوف الجيش والارتماء في احضان مليشيا الحوثي.

وتناقلت وسائل اعلام حوثية واخرى موالية للشرعية، خبر انضمام الحجوري ومجاميع من قبيلة “آل ثابت” الى صفوف الحوثيين، وتسليم مواقعه لهم بكامل الأسلحة والعتاد الخاصة بتلك المواقع.

مصادر عسكرية أكدت أن “القائد الميداني في جبهة العبدية جنوبي محافظة مارب بوجخ الحجوري، سلم خلال الساعات الماضية جميع مواقعه للحوثيين وأعلن إنضمامه للمليشيا بكامل الأسلحة والعتاد”.

وأكدت المصادر أن مجاميع كبيرة من أبناء قبيلة “آل ثابت” في مديرية العبدية أعلنوا انشقاقهم عن قوات التحالف والشرعية وانضمامهم لقوات الحوثيين، في خطوة خيانية جديدة تسعى لارباك الجبهات.

مراقبون حذروا من خطورة الخطوة الخيانية الجديدة للشرعية والتحالف. وشددوا على ضرورة اتخاذ تدابير عسكرية عاجلة وحازمة تمنع تداعياتها الخطيرة على سير المعركة وتقدم الحوثيين تجاه مدينة مارب.

واستطاع الحوثيون استقطاب المئات من العسكريين والامنيين والسياسيين في صفوف الشرعية، مستغلين حالة السخط من تناقضات قطبي التحالف في دعم مليشيا انقلابية في جنوب البلاد، واستهداف قوات الجيش.

شاركها


إخترنا لك
أخبار ذات صلة