السبت، 10 إبريل 2021

القنوات الرياضية السعودية تنقل مواجهات كأس السوبر الإسبانى

2021-01-12 | منذ 3 شهر

 


موكا نيوز - رياضة :

أعلنت القنوات الرياضية السعودية، مساء اليوم الاثنين، نقل مباريات النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسبانى التي تشهد مشاركة الرباعى "ريال مدريد، برشلونة، أتليتك بلباو، ريال سوسيداد"، والتي تنطلق الأربعاء المقبل، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعدما نقلت القنوات المفتوحة مباريات النسخة الماضية التي أقيمت فى مدينة جدة السعودية.

وأسفرت قرعة كأس السوبر الإسبانى عن وقوع برشلونة وصيف الدوري الإسباني في مواجهة ريال سوسيداد، وريال مدريد بطل الليجا فى مواجهة أتلتيك بيلباو.

وستلعب مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد الأربعاء المقبل 13 يناير الجارى، على أن تقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو يوم الخميس 14 يناير.

كأس السوبر الإسبانى على القنوات الرياضية السعودية

 

أخبار صحافة نت الجديد
وكانت مدينة جدة السعودية قد استضافت النسخة الماضية من كأس السوبر الإسباني، بشكله الجديد، وتوج ريال مدريد باللقب على حساب جاره أتلتيكو مدريد فى المباراة النهائية، بركلات الترجيح 4 – 1 بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

من ناحية أخرى، يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، قائمة أبرز نجوم كأس السوبر الإسبانى على مر العصور بتحقيقه العديد من الأرقام القياسية المحفورة فى سجلات البطولة، ويعتبر "ملك السوبر" والهداف التاريخي للمسابقة المحلية.

وفى المقابل، تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، دفعة معنوية قبل مواجهة أتلتيك بيلباو الخميس المقبل فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، فإن داني كارفاخال ولوكا يوفيتش ثنائى ريال مدريد جاهزان لدعم تشكيلة الميرنجي فى كأس السوبر الإسباني بعد تعافيهما من الإصابة.

كانت هذه تفاصيل القنوات الرياضية السعودية تنقل مواجهات كأس السوبر الإسبانى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


إخترنا لك
أخبار ذات صلة