الأربعاء، 27 يناير 2021

محمد صلاح على بعد خطوات من رقم قياسي جديد في تاريخ ليفربول

2021-01-11 | منذ 2 أسبوع

 

موكا نيوز - رياضة : – يقف النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على بعد خطوات من معادلة رقم قياسي تاريخي في تاريخ الريدز خلال المباريات المقبلة.

ومنذ إهدار محمد صلاح لركلة جزاء أمام هدرسفيلد في أكتوبر 2017 في الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح النجم المصري في تسجيل 15 ركلة جزاء متتالية نفذها بقميص الريدز.

محمد صلاح على بعد 3 ركلات جزاء من رقم جان مولبي القياسي

ويبقى صاحب الرقم 11 على بعد ثلاث ركلات جزاء ناجحة متتالية لمعادلة الرقم القياسي للاعب الأكثر تسجيلًا لركلات الجزاء المتتالية في تاريخ حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار صحافة نت الجديد
ويحمل الرقم القياسي نجم الريدز السابق جان مولبي، الذي نجح في مناسبتين في تسجيل 18 ضربة جزاء متتالية، حسب موقع “ليفربول إيكو”، ما يجعل صلاح على بعد ثلاث ركلات جزاء فقط من معادلة رقم مولبي، و4 ركلات لكسره.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 6 أهداف من ركلات جزاء هذا الموسم جاءت في شباك كل من ليدز يونايتد وميتييلاند ووست هام يونايتد ومانشستر سيتي وفولهام.

ويتصدر صلاح حاليًا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا وبفارق هدف وحيد عن هيونج مين سون لاعب توتنهام.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح على بعد خطوات من رقم قياسي جديد في تاريخ ليفربول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .



كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة