الجمعة، 16 إبريل 2021

انا ضحية المؤخرة المميزة^ نزار الفارس يعلق على اتهام رانيا يوسف له بالتحرش بها..

2021-01-07 | منذ 3 شهر

 

علق الإعلامي العراقي نزار الفارس على اتهام الفنانة المصرية رانيا يوسف، له بالتحرش بها أثناء إجرائه معها مؤخراً مقابلة تلفزيونية أثارت ضجة كبيرة بين المتابعين؛ لما تضمنته من تصريحات جريئة.

وقال الفارس في تعليقه على اتهام رانيا يوسف له بالتحرش بها لفظيا انه ضحية حديثها عن مؤخرتها المميزة. مضيفا: "كلام رانيا يوسف غير منطقي، وما راح أرد عليها أكثر.. الضرب في الميت حرام".

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد حملت الإعلامي العراقي مسؤولية حديثها عن "مؤخرتها"، مشيرة إلى أنها لم تُرد إحراجه بعد أن وجه لها سؤالا عن مفاتنها؛ لأنه ضيف عليها في القاهرة.

ودافعت رانيا يوسف عن نفسها تجاه اتهامها بإطلاق عبارات جنسية، من خلال قولها بأن نزار الفارس هو من يجب أن يشن عليه الهجوم كونه من وجه لها سؤالا عن "مؤخرتها".

ولفتت إلى انها استقبلته في الفندق الذي تقيم فيه بالقاهرة، دون أن تتقاضي أجرا على المقابلة التلفزيونية، مبررة الأمر بالقول: "أنا بحب شعب العراق وليّا أصدقاء وجمهور هناك.. قلت أعمل الحوار ده مفيش مشكلة".

ورد الفارس على تعليق رانيا في تصريحات لوسائل إعلام مصرية: "أنا متعجب كيف تطلع تنتقدني بعد الحوار، ليه بتكذب وتحور الحقيقة؟".

وأضاف المذيع العراقي: "رانيا سعت لتحوير الحقائق، بعد الهجوم الشديد الذي تعرّضت له بسبب تصريحاتها الجريئة، وظهورها بموقع الضحية.. لا هي مش ضحية.. أنا اللي ضحية.. ده أنا أصلًا خجلت من جوابها المتعلق بالمؤخرة المميزة واتضايقت جدا".

وأكمل: "بعد ما قالت مؤخرتي مميزة، واستشهدت بالآية القرآنية أما بنعمة ربك فحدث.. أنا بصيت لها وسكت.. استحيت...، بعد الحلقة قلت لها أنا آسف لو سببت لك أي حرج.. لكن قالت لي تتأسف على إيه.. تتأسف على حاجة معملتهاش".

وفي وقت سابق أكدت رانيا يوسف، من خلال تصريحات صحافية، إن بناتها تحدثن إليها بأن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو إلا تحرش بها وكان عليها عدم مواصلة المقابلة.

وأضافت: "أنا بتعامل بالعفوية ونقابة الممثلين عارفين أن الموضوع مش مقصود، وأنا مش بنت إمبارح، ودي ضريبة شهرة وضريبة نجاح والناس بتبقي عايزة تستغل نجاحك وأنا متضايقة من عفويتي ومن طيبتي ومن استغلال حسن نيتي بالشكل ده".

وبينت أن الذي يتابع المقابلة يمكنه الشعور بأنها تورطت بالأسئلة التي طرحها المذيع عليها، مؤكدة أنها ظهرت بملابس عادية ولم تكن تريد أن تتحول إلى تريند وأن هدفها من الحلقة هو تلبية طلب مذيع البرنامج لأنه قال لها إن لها في العراق جمهورا كبيرا ويحب أن يراها.

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة