الجمعة، 16 إبريل 2021

نسرين طافش تتجاوز حدود الجرأة بلباس شفاف يكشف ما تحته

2021-01-05 | منذ 3 شهر


أشعلت النجمة السورية، نسرين طافش، السوشال ميديا، بعد نشر صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، صورة إغراء جريئة لها.

وظهرت الفنانة طافش في الصورة، وهي ترتدي سروالاً خفيفاً وملتصقا بجسدها وكأنه قطعة منه، وفانيلة خفيفة وضيقة أيضا مكشوفة الظهر.

وقامت نسرين، بممارسة تمارين رياضية، حيث رفعت ساقيها إلى الأعلى وانحنت إلى الخلف جلوساً، مما أبرز كل تفاصيلها بوضوح تام للعيان.

رواد موقع التواصل الإجتماعي، عبروا عن صدمتهم من إطلالة الفنانة السورية، التي أظهرت اجزاء حساسة من جسدها الملتصق بقطعتي ملابس مقاربة للون بشرتها.

وقالوا في تعليقاتهم، أن نسرين طافش بهذا الظهور الجريء أشعلت ماراثون إستعراض الأرداف، الذي تشهده مواقع التواصل الإجتماعي، منذ عدة سنوات.

ولفتوا إلى أن بعض الفنانات المعروفات بالجراءة، في الوطن العربي، بدأت إثارتهن للجدل حولهن، تخفت بشكل كبير، ليتفاجئ الجمهور بجراءة أكبر تورطت فيها الفنانة نسرين طافش، لتدفع بنفسها إلى واجهت مدفع الجدل . بحسب وصفهم.

وكان فانز الفنانة نسرين طافش، قد نشر في وقت سابق صورة إغراء جريئة، على موقع إنستغرام، ظهرت نسرين طافش فيها، بفستان ضيق للغاية وكأنه قطعة من جسدها، باللون الأبيض مع خطوط ذهبية.

فيما اختارت النجمة السورية، تسريحة الشعر بلون وردي ناعم واسدلت خصلاتها نحو نصف ظهرها ونصف صدرها لتغطيتهما بالكامل.

كما تعمدت، في اطلالتها محل العرض، الجلوس في مكان مرتفع ورفع رجلها اليمنى إلى حيث وضعت أردافها، وتركت اليسرى معلقة في الهواء، مما أدى إلى انكشاف ساقيها واجزاء اعلاهما، وإلى بروز أردافها بشكل ملفت ومثير.

متابعون قالوا في تعليقاتهم على إطلالة الفنانة نسرين طافش، بأنها واحدة من أكثر إطلالاتها جراءة واغراء.. ، فيما وجه طرف ثاني من المتابعين، انتقادات حادة للفنانة . وطالبوها بالكف عن إثارة الشباب وتجاوز العادات والتقاليد.. حسب قولهم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش، مشاركتها في بطولة مسلسل “الوجه الآخر"، رفقة ماجد المصري، الذي عرض مؤخراً، وقبله بوقت قصير عرض لها مسلسل "ختم النمر"، الذي شاركها في بطولته، احمد صلاح حسني.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة