الجمعة، 16 إبريل 2021

عبير صبري تفجر مفاجأة كبرى حول محمد رمضان.. شاهد

2021-01-05 | منذ 3 شهر


نشرت الفنانة المصرية عبير صبري صورة من كواليس تصوير مسلسل "موسى" والذى يشهد أول ظهور للفنان محمد رمضان بعد أزمته الأخيرة والتى انتهت بإلغاء الإيقاف.

وعلقت عبير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : "موسى رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله النجم محمد رمضان الأستاذ الكبير رياض الخولي تاليف ناصر عبد الرحمن اخراج العالمي محمد سلامه انتاج سينيرجي".

من جهته، كشف النجم محمد رمضان عن أول صورة من كواليس مسلسله الجديد "موسى" الذى بدأ تصوير أول مشاهده فيه مطلع هذا الأسبوع، حيث احتفل رمضان ببدء التصوير مع المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد سلامة، من خلال تورتة أظهرت الصورة اللوك الذى يظهر به فى أحداث العمل.

مسلسل موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى اطار صعيدى.

وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة برأت أمس الأول الفنان المصري محمد رمضان في قضية الصورة التي جمعته مع مغني اسرائيلي
و قررت المحكمة شطب الدعوى مقامة ضد الفنان محمد رمضان، تطالب بمنعه من إقامة حفلات غنائية أو تصوير أعمال فنية داخل مصر.
وشمل القرار أيضا شطب الدعوى التي تطالب بإسقاط عضوية رمضان في نقابة المهن الموسيقية والسينمائية.

وجاء رفع الدعوى عقب نشر صورة لمحمد رمضان مع مغني إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت نقابة المهن التمثيلية قد قررت في أواخر ديسمبر الماضي إغلاق التحقيق الذي كانت فتحته بحق رمضان بعد الحادثة، مكتفية بفترة الإيقاف التي فرضتها عليه وبلغت نحو شهر.

ودفعت الحادثة نفسها بشركة إنتاج إلى وقف العمل بمسلسل “موسى”، الذي يؤدي فيه محمد رمضان دور البطولة. ومن المتوقع أن يعرض المسلسل خلال رمضان المقبل.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة