الثلاثاء، 13 إبريل 2021

هنا الزاهد تتجاوز حدود الجرأة بفستان مكشوف البطن

2021-01-04 | منذ 3 شهر


نشرت الفنانة المصرية هنا الزاهد، صور حديثة لها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وظهرت الفنانة الزاهد في الصور التي التقطت لها، أثناء وقوفها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، بفستان ضيق ومكشوف من منطقة بطنها وساقيها.

واستعرضت النجمة المصرية، في اطلالتها الحديثة والانيقة جمالها ومفاتنها وأناقتها، أمام الحضور في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وحازت الإطلالة على ما يقارب من 312 الف إعجابا، بالإضافة إلى أكثر من 1500 تعليقا، خلال 24 ساعة فقط، من نشرها على حساب الفنانة هما الزاهد بموقع إنستغرام.

يأتي ذلك بعد مشاركة الفنانة المصرية جمهورها ومتابعيها، بصورة جريئة لها، ظهرت فيها، مرتديةً روباً قصيراً للغاية، مع نظارة شمسية عاكسة بحجم كبير، وشنطة يد متوسطة، مع ساعة يد بحجم كبير أيضا.

وأثارت هذه الإطلالة، موجة جدل بين متابعي النجمة المصرية، وتساءل البعض عن سبب ظهورها بدون بنطال أو سروال، فيما تنوعت بقية التعليقات، ما بين السخرية والانتقاد والإشادة والغزل.

وكتب متابعون: "فين راح السروال يا هنا، دنتي لابسة من غير هدوم (حاز هذا التعليق على عشرات الإعجابات)، حلوة الشنطة أوي، أحلى هنا في مصر، اغلى من الياقوت، حرام عليك الجو بارد، انتي ناسية البنطلون".

ومن جهة آخرى، انظمت الفنانة هنا الزاهد، رسميا للمشاركة في مسلسل "النمر" في نفس التوقيت الذي أنظمت فيه الفنانة نرمين الفقي، لفريق المسلسل.

ومن المقرر أن تعلن مخرجة مسلسل النمر، شيرين عادل، خلال الأيام القليلة المقبلة، عن أسماء بقية نجوم المسلسل، تمهيدا لبدء تصوير أحداثه منتصف شهر ديسمبر الجاري.

مسلسل "النمر"، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وبطولة محمد إمام ونرمين الفقي وهنا الزاهد وآخرون، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الدرامي في رمضان المقبل.

يذكر أن هنا الزاهد تستعد لعرض أول مسلسل من بطولتها المطلقة "حلوة الدنيا سكر"، وظهرت في البوستر الرسمي بتسعة وجوه تمثل شخصياتها في الحكايات التي يقدمها المسلسل.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يضم 9 حكايات كل حكاية تستغرق خمس حلقات ومقتبس عن فكرة الكاتب يسري الفخراني الذي ينافس بنفس الوقت في حكايات مسلسل "إلا أنا"، ويتولى كتابة السيناريو ورشة كتابة تضم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة