السبت، 01 أكتوبر 2022

ولي عهد دولة عربية.. قصة زوج شمس الكويتية الذي أخفته عن الأنظار

2021-01-02 | منذ 2 سنة


لا يزال الجمهور يتذكر من وقت لآخر حالة الجدل التي أثيرت داخل الوسط الفني بعد تصريحات المطربة شمس الكويتية عن زوجها الذي أخفته عن الجميع دون إبداء أسباب لذلك، بعد أن تكشف في وقت لاحق طلاقها منه.

وبرغم أن الزيجة رسمية وليست عرفية، كما أن شمس أكدت أن زوجها كان شخصية vip وهذا ما جعل هناك شغفاً حول شخصية هذا الرجل الغامض، وهل هو رجل أعمال كبير أم فنان مشهور أم شخصية سياسية؟

وفي ذات السياق أكد حينها مصدر مقرّب من شمس أنه لا يستطيع أن يكشف عن اسمه، إلا أن زوج شمس هو ولي عهد إحدى الدول العربية الملكية، وصاحب عدد من المشاريع الاستثمارية الكبرى بعدد من الدول العربية ومنها مصر.

وأوضح المصدر أن شمس اجتمعت به في القاهرة، حيث أقام الاثنان بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل والتقى ببعض رجال الأعمال والإعلام المصريين لرغبته في إقامة مشروع إعلامي كبير بمصر.

وكشف المصدر أن شمس تعرضت لأزمة كبرى بالكويت بعد اتهامها بازدراء الأديان نظراً لتصريحاتها بأحد البرامج التليفزيونية، وقدمت ضدها بلاغات للنائب العام الكويتي إلا أن زوجها تدخل آنذاك وتم حفظ كل المحاضر والبلاغات المقدمة ضدها.

وتابع أن زوج شمس هذا كان لا يحب الإعلام ودائماً يفضل أن يكون خلف الستار نظراً لموقعة الحساس، هذا بجانب حبه بعدم التدخل في عمل شمس أو حياتها الفنية أيضا.

وفي آخر تصريحات لها توعدت المطربة الكويتية كل من أغضبها عام 2020، بأنها ستنتقم منهم في العام الجديد 2021، وأكدت ذلك من خلال هاشتاج ألبومها الجديد "شيزوفرينيا"، الذي صُنفت إحدى أغانيه "كهربا" على أنها من نوعية أغاني المهرجانات المصرية.

وكتبت شمس تغريدة على تويتر "الناس اللى زعلوا منى فى ٢٠٢٠ احب اقولهم إن أنا حنفخهم فى ٢٠٢١ #شيزوفرينيا".

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية شاركت جمهورها، مؤخرًا، بإحدى أغاني ألبومها الجديد "شيزوفرينيا"، وكانت أغنية الألبوم شيزوفرينيا، مؤكدة أن الأغنية متوفرة على قناتها الرسمية باليوتيوب، ومن بين أغاني الألبوم أغنية تحمل عنوان "كهربا"، التي تُصنف على أنها من أغاني المهرجانات المصرية الشعبية.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة