الجمعة، 16 إبريل 2021

منى زكي تتباهى بمفاتنها وزوجها برفقتها.. والجمهور يتحرش بها

2021-01-02 | منذ 3 شهر



نشرت صفحات تحمل إسم النجمة المصرية منى زكي، على السوشال ميديا، صورة إغراء جريئة لها، وهي برفقة زوجها ومواطنها النجم احمد حلمي، مبدية إنبهارها بجمال وأناقة وانوثة زكي، في العناوين التي ارفقتها بصورة.

وأطلت منى زكي، من خلال الصورة، بفستان يكشف صدرها بالكامل، مع ساقها، وهي تستعرض جمالها واناقتها ومفاتنها أمام الجمهور، بحضور زوجها.

وأشارت الصفحات المتداولة للصورة، بأنها تعود إلى مشاركة منى زكي وأحمد حلمي، في إحدى المهرجانات الفنية التي أقيمت في وقت سابق بدبي.

وحظيت الإطلالة الجميلة والجريئة للفنانة منى زكي، بسيل من الإعجابات والتعليقات من قبل الكثير من متابعي تلك الصفحات.

وكان اللافت أن السواد الأعظم من التعليقات كانت تتضمن تغزل وتحرش بالنجمة المصرية، فيما تنوعت بقية التعليقات، بين الإطراء والإشادة وبين التعبير عن حب المتابعين لها من خلال أشكال قلوب وورود ونار.جدر الإشارة إلى أن فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، شهدت عند تدشينها تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية للنجمة المصرية، فيلم الصندوق الأسود، الذي عرض مؤخراً على شاشة السينمات المصرية لفيلم من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار، أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة أسماء جلال.

وتدور أحداث "الصندوق الأسود"، حول تورط "ياسمين" وهي الشخصية التي تؤدي دورها منى زكي في عدة أحداث، تتسبب بتعرضها للخطف من قبل "هجام" ويجسد شخصيته محمد فراج، و"سارق"، الذي يجسد شخصيته مصطفى خاطر، كما تتعرض "ياسمين" بعدها للكثير من المخاطر بسبب حملها الذي يعد اللغز الرئيسي في الفيلم.

وكانت زكي قد علقت مؤخراً، عن غيابها عن الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية، بقولها: "مش مصدقة أن 4 سنين عدوا عليا بعيد عن السينما، رغم إني بحب شغلي جدا لكن كنت بدور على حاجة تناسبني".

وأوضحت أن فيلم "الصندوق الأسود" - الذي اعادها للسينما مجدداً- كان صعب التنفيذ، نظرًا لأن المخرج محمود كامل معتمد فيه على التلقائية، ويشجع الممثلين في العمل أن يكونوا تلقائيين حتى في حركة الكاميرا خاصة لوجود العنف في الفيلم منى تمنت المشاركة بموسم دراما رمضان 2021، بمسلسلها المؤجل "تقاطع طرق" وكشفت أسباب توقف تصويره قائلة: لم نستطع اللحاق بالمسلسل في السباق الرمضاني (الماضي) بسبب جائحة كورونا.

وأوضحت النجمة المصرية، بأن العمل توقف في منتصفه للأسباب التي تحدثت عنها" (جائحة كورونا). مشيرة إلى أن رمضان المقبل سيشهد عرض مسلسل تقاطع طرق"، ولكنه غير مؤكد.

وتدور أحداث مسلسل "تقاطع طرق" في إطار اجتماعي تشويقي ويشارك في بطولته الى جانب منى زكي، محمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف وغيرهم.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة