الجمعة، 16 إبريل 2021

فضيحة لي لي ابنة أحمد حلمي ومنى زكي.. لقطات جديدة من الحمام

2021-01-01 | منذ 3 شهر


أحدثت “لي لي” ابنة الفنانة المصرية منى زكي ومواطنها أحمد حلمي، ضجّة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو من “الحمام” عبر تطبيق “تيك توك” وكانت بذات الإطلالة التي ظهرت بها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 التي بدأت أمس.

ولا زال اسم النجمة منى زكي، يحظى بتفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بعد تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز والتي تسلمتها في حفل القاهرة السينمائي أمس، ووسط التفاعل مع منى زكي تم تداول مقطع ابنتها “لي لي” وسط انتقادات واسعة.

واستعرضت “لي لي” إطلالتها وهي ترتدي فستانًا منفوشًا مزينًا بطبعات الورد، مع مكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية، بينما اعتمدت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل.

وشارك أحد الحسابات المهتمة بالمشاهير عبر موقع “تويتر” المقطع وسط تعليقات جاء فيها: “ليش عيال المشاهير دايم كل حياتهم انجليزي يعني كذا هم كول وعيال نعمة ولا ايش ما فهمت وش العلاقة”، و”ملقتش مكان يليق بجمال الفستان عشان تعرضه أكتر من التواليت؟ يازين مختارت”، و”مش لاقية الا الحمام تتصور بيه خايفة حد يشوفها”.

وتطرق البعض للشبه الذي بدت عليه “لي لي” وهل هي تشبه والدتها منى زكي أم والدها أحمد حلمي، ومن هنا انقسم المتابعون بين شبهها لأي منهما، وكانت الكفة راجحة لصالح أحمد حلمي بشكل كبير.

واصطحب أحمد حلمي وزوجته منى زكي، ابنتهما “لي لي” إلى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم قبل أسابيع بحضور العديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وهو أول ظهور لها ولوالديها في مناسبة فنية.

وظهرت منى زكي، بإطلالة بفستان “أوف شولدر” باللون “النبيتي” وهو مصنوع من قماش المخمل بصيحة الكم الواحد، ونسقت الإطلالة بمكياج قوي، وتركت شعرها منسدلًا، أما زوجها الفنان أحمد حلمي فارتدى بدلة باللون الأبيض وأسفلها قميص بذات اللون، ونسق معها ربطة عنق باللون الأسود.

المصدر: مجلة فوشيا

 


إخترنا لك
أخبار ذات صلة