الجمعة، 16 إبريل 2021

ببكيني ضيق.. زوجة تامر حسني تطل من البحر في اقوى مشهد إغراء

2020-12-30 | منذ 4 شهر

نشر حساب يحمل إسم زوجة الفنان المصري تامر حسني، الفنانة المغربية بسمة بوسيل، صورة إغراء جريئة لها، وعلق عليها قائلاً: "احببتك بكامل قواي".

وفور نشر فانز بسمة بوسيل للصورة، تداولتها العديد من الحسابات الفنية، على السوشال ميديا، وارفقت بها عناوين متنوعة، صبت معظمها في جانب الإطراء والإشادة والإعجاب بإطلالة زوجة تامر حسني.يأتي ذلك بعد تداول رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، صورة جريئة للغاية، لزوجة الفنان المصري تامر حسني، الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وابدوا انبهارهم واعجابهم في آن واحد، بجمال بسمة بوسيل الساحر، وانوثتها الصاخبة . وقال بعضهم معلقاً: "ملكة جمال الكون، "اجمل من نسرين طافش وياسمين صبري".وتحدث عدد من جمهور الزوجين تامر حسني، وبسمة بوسيل، عن اتساع عينيها وسحرهما لكل الناظرين، ورقتها وبراءة وجمال ملامحها.وظهرت الفنانة بسمة بوسيل في الصورة المتداولة، وهي تؤدي تمارين رياضية، مما أبرز تفاصيلها وانوثتها ورقتها بشكل كبير، ومثير للعيان.

وكان تامر حسني قد سخر في وقت سابق، من زوجته بسمة بوسيل بتعليق مضحك عبر إنستغرام، وذلك بعدما نشرت صورة لهما سوياً كشفت من خلالها أنه مدربها الشخصي وأنهما انتهيا للتو من التدريب.

وتفاعل الجمهور مع تعليق حسني الطريف، داعين الله لهما أن يظللهما هكذا في سعادة وصحة، ولم يخل الأمر من تركيز آخرين على جمال بسمة بوسيل، فرشقوها بعبارات وكلمات عشق وحب وغزل وتحرش بشكل مفضوح.

يذكر أن بسمة بوسيل تحدثت مؤخراً عن إنفصالها عن زوجها تامر حسني، عبر منشور دونته بحسابها على "إنستغرام" ثم حذفته لاحقًا، ذكرت فيه أنهما منفصلان منذ فترة، وانهما يستعدان لاستخراج أوراق الطلاق.

وأضافت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وعقب هذا المنشور، تدخل العديد من النجوم والمشاهير في مصر والوطن العربى، بحل أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حتى انتهت بالصلح ونشر تامر رسالة رومانسية وجهها إلى زوجته اختتمها بجملة "متهورة بس بحبك"، وردت بوسيل عليه بقولها: "اتهورت بس عشان بحبك".


إخترنا لك
أخبار ذات صلة