الجمعة، 16 إبريل 2021

نسرين طافش تشعل الأجواء بالأحمر المكشوف

2020-12-29 | منذ 4 شهر

أعادت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، عبر السوشال ميديا، نشر صورة إغراء جريئة للفنانة السورية، نسرين طافش، كانت قد نشرتها في وقت سابق، بحسابها على موقع إنستغرام.

وظهرت النجمة السورية في الصورة ، مرتدية فستانًا أحمرا مكشوف الصدر بالكامل، ويدها اليمنى على معصم خصرها وأعلى أردافها، فيما الأخرى وسط جسدها تحمل حقيبة يد صغيرة.وأرفقت الفنانة طافش تعليقًا على الصورة قالت فيه: "اضحك مش بس عشان الصورة تطلع حلوة .. اضحك عشان الدنيا تضحكلك".

وتغزل الجمهور والمتابعين بإطلالة نسرين طافش كما انهالت عليها كلمات المديح، وقالوا أن اللون الأحمر اضفى عليها المزيد من الجمال والأناقة والإثارة
وأشاروا إلى أن الفستان الأحمر مناسبة لها كثيرا وانه كان "لهيبًا مشتعلا وسط الجونة" واثار الحواس جميعها. حسب تعبيرهم.

ومن جانب آخر، رأى متابعون آخرون، ضرورة تذكير الفنانة طافش بأن الجمال ليس فقط باختيار الإطلالات المكشوفة ولكن أيضًا بتغطية الجسد واختيار ملابس تناسب الثقافة الشرقية التي تنتمي إليها الفنانة، على حد وصفهم.يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، مسلسل الوجه الآخر الذي عرض مؤخراً، على شبكة «سي بي سي» وهو قصة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وشاركها في بطولته، ماجد المصري وندا موسى ومادلين طبر وأحمد سلامة.

ويناقش المسلسل العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة في المجتمع العربي، ويتعرض للكثير من القضايا فى إطار درامي شيق.بينما كانت آخر أعمال نسرين، في السينما فيلم" نادى الرجال السرى"، شاركها في بطولته كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

وشاركت الفنانة طافش، في رمضان قبل الماضي 2019 ، في مسلسل "مقامات العشق" مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل، وهو من تأليف محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد،

ونسرين يوسف طافش ولدت بمدينة حلب في سورية ونشأت فيها، ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وتتلمذت على أيدي أبرز النجوم على الساحة العربية ومنهم جمال سليمان وفايز قزق وغسان مسعود.

وبدأت مسيرتها الفنية في أول مشاركٍة لها بدورٍ صغيرٍ عام 2002 في مسلسل "هولاكو" من إخراج باسل الخطيب، إلّا أنّ انطلاقتها الحقيقية في مسيرتها الفنية كانت من خلال المسلسل السوري "صبايا" عام 2009.

وتميزت نسرين، بحضورها القوي وشخصيتها الجذابة التي لفتت الكثير من المتابعين والنقاد الذين أثنوا على أدائها وتميزها في تجسيد الأدوار التي أُوكلت إليها.

وحازت الفنانة السورية، على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل ممثلة عربية في الموريكس عن دورها في مسلسل "جلسات نسائية".


إخترنا لك
أخبار ذات صلة