الجمعة، 16 إبريل 2021

ليلى زاهر تحتضن هنادي مهنا بشدة من الخلف بعدما ظهر والدها ممسكاً بخصرها من خلفها

2020-12-28 | منذ 4 شهر

تفاجأ الجمهور، بانتشار صورة إغراء جريئة تجمع الفنانات ليلى أحمد زاهر، وهنادي مهنا، وهبة مجدي، عبر السوشال ميديا.

وجاء انتشار هذه الصورة، عقب نشر فانز الفنانة الشابة ليلى زاهر، لها بحسابه على موقع إنستغرام، وعلق عليها بلسان ليلى، بالقول: "بحبكم يا أصحاب عمري" ووضع نهاية تعليقه إيموجي قلب باللون الأحمر وظهرت ليلى زاهر في الصورة، وهي تحتضن هنادي مهنا بشدة من الخلف، فيما هبة مجدي، تحتضنها من الأمام، وجميعهن يضحكن إعجابا بموقفهن الرومنسي.

وارتدت الفنانة هنادي مهنا في هذه الإطلالة، فستاناً بلا أكتاف باللون الأحمر، فيما ارتدت ليلى زاهر فستاناً مكشوف الظهر والصدر باللون الأسود، اما الفنانة هبة مجدي فأرتدت، فستاناً مكشوف الصدر باللون الأبيض.ومؤخرًا تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، مقطع فيديو للفنانة ليلى أحمد زاهر، مع والدها النجم المصري أحمد زاهر .

واطلت الفنانة المصرية الشابة في مقطع الفيديو المتداول، وهي تمازح والدها أحمد زاهر، ثم تدخل معه في نوبة ضحك.

وقالت الفنانة "ليلى" في الفيديو، لوالدها الفنان زاهر، الذي ظهر برفقتها، ممازحة بأنها أجرت عملية تجميل في وجهها، إلا أنه ادرك إن التغيير في ملامحها ناتج عن مناكير.

وكانت ليلى زاهر، قد نشرت مقطع الفيديو في وقت سابق، عبر خاصية الستوري بحسابها على موقع إنستغرام، وظهرت فيه وهي تقول لوالدها: "بابي أنا روحت نفخت شفايفي وعملت مناخيري" ليرد عليها ممازحا: "الله حلوين أوي.. هبل طبعًا مفيش الكلام ده" فيضحكا سوية.

كما نشرت الفنانة الشابة في نفس الوقت، صورة عبر خاصية الستوري، ظهرت فيها مع والدها الفنان أحمد زاهر وهو يحتضنها بخصرها من الخلف، ليقوم فانزها بإعادة نشر الصورة على حسابه بموقع إنستغرام، في وقت لاحق.وفي سياق متصل، عبرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن انزعاجها من انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها بسبب الصور التي ظهرت فيها برفقة والدها بالمايوه داخل حمام سباحة .

وقالت الفنانة زاهر، إنها منذ صغرها تحب الغناء، ولكنها لم تفكر بعد فيما إذا كانت ستحترف هذا المجال أم لا. مضيفة :"أنا من زمان بحب أغني بس كنت بخاف، اللي شجعني على الغناء المنتج هشام جمال، بس مش عارفة لسه إذا كنت هغني أو هحترف المجال ده ولا لا، بس أنا بغني حبًا في الغناء فقط".

وعن مشاركتها في مهرجان همسة للفنون بدورته الثامنة، تحدثت الفنانة الشابة قائلة: "الحمد لله على التكريم والنجاح في مسلسل الفتوة، وده شيء يسعدني جدًا وخطوة مهمة".

وفيما يتعلق بظهور أشقائها الصغار، قالت: "إخواتي الصغيرين دول كارثة في البيت، محدش بيعرف ينام منهم".

وتطرقت في تصريحات صحفية سابقة، إلى أعمالها الفنية الجديدة، بالقول: "بصور دلوقتي مسلسلين بس مش هعرف أتكلم عنهم خاص دلوقتي، واحد منهم اسمه وادي الجن وهيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية".

واختتمت تصريحاتها بالتعليق على الانتقادات التي تركها متابعون على صورها مع والدها في حمام السباحة: "أنا مش برد على الحاجات دي، ده أبويا يعني اللي كان معايا فأنا مش حابة أتكلم في الحاجات دي أصلا".

يشار إلى أن ليلى أحمد زاهر سبق وأن كشفت عن النجم الذي رشحها للمشاركة في مسلسل "الفتوة" الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي، قائلة: "اللي رشحني للدور الفنان ياسر جلال، وردود فعل الجمهور مكنتش متوقعاها، لغايت دلوقتي مشوفتش ولا رد فعل وحش".

وأضافت: "سبب غيابي في السنوات الأخيرة، إن بابا (أحمد زاهر) كان عايزني أفصل ما بين وأنا صغيرة ولما كبرت، لإنه كان شايف إن دي حاجة لازم تحصل، علشان وجهي ميتحرقش عند الجمهور".

وتابعت: "ياسر جلال هو اللي أقنع بابا إني أرجع أمثل وهو مكنش موافق خالص، وبابا قرأ الدور واقتنع بالشخصية اللي هلعبها".

وكانت الفنانة ليلى زاهر قد ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية وكشفت عن موهبتها في الغناء، مما جعل الجمهور عبر السوشال ميديا يتفاعل معها ويتداول مقطع غنائها على نطاق واسع.

يذكر أن ليلى زاهر انتهت قبل أيام قليلة من تصوير مشاهدها في مسلسل لؤلؤ، مع والدها أحمد زاهر، الذي يشارك مي عمر في بطولة المسلسل الذي يعد أولى بطولاتها الدرامية المطلقة، وقد بدأ عرض المسلسل ابتداء من يوم أمس 27 ديسمبر الجاري.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة