الجمعة، 16 إبريل 2021

أحلام تتغزل في حلا الترك.. متجاهلة والدة الأخيرة

2020-12-28 | منذ 4 شهر

تغزلت المطربة الإماراتية أحلام في إطلالة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات. ونشرت أحلام صورة من جلسة تصوير حلا الترك عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع إنستغرام، وكتبت عليها: “ما شاء الله تبارك الله على بنتي القمر ربي يسعدك ويكبر حظك.. حبيبتي”.

يأتي ذلك في الوقت الذي تنتظر فيه السيدة منى السابر والدة حلا الترك، ردا من أحلام، بعدما استنجدت بها للتوسط مع ابنتها “حلا” لتتنازل الأخيرة عن القضية التي رفعت ضدها، والتي تطالبھا بدفع مبلغ 200 ألف ریال بحریني، كانت قد أخذته منھا، حيث قالت السابر في مقطع فيديو لها: “أنا أتمنى من أم فاهد تتدخل في الموضوع وتكلم حلا وتكلم المعني بالموضوع، بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس لحلا ما عندي مشكلة”. وأشارت إلى أن رقم هاتف أحلام ليس لديها وأنها تواصلت معها على الخاص ولكنها لم ترد ودعت متابعيها لمساعدتها حتى تصلها الرسالة. وفي ردها عن علاقتھا بالمطربة أحلام، كشفت حلا في حديثها للمجلة التي خضعت لجلسة التصوير لصالحها، أنھا تشعر بالأمان بقربھا من أحلام، وأنھا تتمنى أن تقدم دیو مع أحلام تلعب فیه دور والدتھا.

أما منى السابر فكشفت، خلال لقاء لھا، مع الإعلامية الكویتیة مي العیدان، أن عائلة والد ابنتھا قامت بالتزویر في أوراق حلا بالمدرسة التي تلتحق بھا، موضحة أنھا عندما ذھبت ذات مرة إلى ابنتھا في المدرسة تفاجأت بأن والدھا سجّل في بیاناتھا أن والدتھا ھي زوجته دنیا بطمة.ورأت منى السابر أن ابنتھا حلا یتم تحریضھا ضدھا، مضیفة: “غرضھم من حلا ھو الغرض المادي.. ویستخدمون أولادي ضدي والجدة وابنھا وزوجة ابنھا یشھرون بي، وحلا ضحیة كل ھالشيء، وحلا إنسانة لیست مادیة.. حلا محرضة ومغصوبة أن لا تكون معي.. وتتعرض للضغط من قبل عائلة والدھا وإذا تحدثت كلمة خطأ یحاسبونھا علیھا.. ویسیطرون علیھا بأن لا تتحدث إلا مع من یریدون فقط، وأنا أعلم أن حلا تأتي إلى البحرین وعندما قررت السفر للدراسة في دبي لم تخبرني بذلك”.

وشغلت قضیة منى السابر وحلا الترك، الرأي العام في الأیام الماضیة، وتصدرت حلا حدیث المواقع الإخباریة بسبب تصریحات والدتھا منى السابر المثیرة للجدل ضدھا والتي كشفت بھا أن حلا رفعت علیھا قضیة وتنوي سجنھا


إخترنا لك
أخبار ذات صلة