الخميس، 13 مايو 2021

”سامسونغ” تكشف عن تلفزيوناتها الذكية لعام 2021

2020-12-27 | منذ 4 شهر


عادة ما تبدأ شركة سامسونغ العام الجديد بالإعلان عن تشكيلة تلفزيوناتها الجديدة، لكن هذا العام سيكون مختلفا قليلا، إذ أقامت الشركة حدثا بعنوان ”The First Look 2021″، حيث من المقرر أن تكشف النقاب عن تقنيات العرض الجديدة جنبا إلى جنب مع المنتجات الجديدة ورؤيتها لمستقبل الشاشات؛ وفقا لـ"إرم نيوز".

ومن المحتمل أن تعرض الشركة تشكيلة أجهزة التلفزيون الذكية 2021، قبل معرض (CES 2021) المقرر أن يبدأ في 11 يناير وينتهي في 14 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن تطلق سامسونغ حدث ”First Look 2021“ في 6 يناير المقبل، الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ونتوقع أن تكشف عن تلفزيونات MicroLED الجديدة، وMini-LED، و4H و8K QLED.

وبالنظر إلى الصور الظلية في دعوة الحدث، هناك احتمال أن تكشف الشركة عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية الجديدة التي تستخدم تقنيات العرض الجديدة، كما يمكن أن يعلن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي أيضا عن إصدارات جديدة لأجهزة تلفزيونات نمط الحياة The Frame و The Serif و The Sero.

تجدر الإشارة إلى أن العملاق الكوري الجنوبي كشف مؤخرا عن أول تلفزيون MicroLED جاهز للاستخدام المنزلي مقاس 110 بوصة يتميز بدقة 4K، وجودة صورة تشبه OLED، ومكبرات صوت مدمجة 5.1 قناة، وحواف صفرية من جميع الجوانب الأربعة، ونظام تشغيل Tizen.

كما زعمت الشركة أن تلفزيونها الجديد يقدم سطوعا عاليا للغاية ونسبة تباين عالية وصوتا غامرا لتجربة صوتية ومرئية رائعة، كما تسعى لتجنب تقنية OLED لأجهزة التلفزيون المستقبلية والانتقال مباشرة إلى تقنية MicroLED، ويمكن لشاشات MicroLED أن تقدم دقة أفضل ووضوحا أعلى، كما توفر أجهزة تلفزيون MicroLED لونا أسود أعمق، ونسبة تباين أعلى، وجودة صورة محسنة مقارنة بأجهزة تلفزيون LCD وتلفزيونات QLED، ومع ذلك، فهي تقنية جديدة، ويكمن التحدي الأكبر في تقديم دقة شاشة عالية وبأسعار منخفضة.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة