الجمعة، 16 إبريل 2021

زوج ملكة كابلي يعلن انفصالهما ويكشف تفاصيل مثيرة ومفاجئة..

2020-12-26 | منذ 4 شهر

علن مشهور مواقع التواصل الكويتي أحمد السالم، زوج الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، انفصالهما رسميًا، بعد زواج استمر بينهما مدة عامين ونصف العام، موضحًا أن ما أثارته طليقته بشأن طلبها الطلاق ورفضه لذلك عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقال السالم في مقطع فيديو بثّه عبر حسابها على "سناب شات"، إن ملكة كابلي، لم تطلب الطلاق ولكنه هو من قام بتطليقها، مرجعًا الأسباب إلى أنها أغضبته بعدة مواقف إضافة إلى انتهاء السعادة بينهما.وفي مقطع آخر تم تداوله عقبّ أحمد السالم على حديث الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي: "قالت أنا طالبة الانفصال قبل شهرين بس الطرف التاني رافض.. شنو رافض.. أنا من بداية شهرين وأول يوم طلعت فيه من البيت أنا طلقت نعرف الطلاق كلمة أهم شيء الكلمة وبعدين تستكمل الأوراق".

وتابع: "يمكن هي قاصدة تقول إنها ما وصلتها ورجعتها.. أنا طلقت وكل التصرفات اللي صارت قبل شهرين ما تعنيني.. سبحان الله الطرف التاني كان استفزاز باستفزاز.. يعني متابعينا واللي يعرفنا ما يحتاجون توضيح شيء أحسن شيء الواحد يطلع على شخصيته".

واختتم أحمد السالم مقطعه بقوله: "وردًا على الناس اللي تقولي يا خاين وشنو.. أنا إني خاين أسرع شي ممكن تروح تخلع نفسها بأي محكمة".

وتزوجت ملكة كابلي من أحمد السالم، في عام 2018، وللثنائي طفلة أطلقا عليها اسم "قمر"، ولدت في أكتوبر 2019، ووقتها تعرضت خبيرة المكياج للانتقاد بعد مشاركتها صورًا من غرفة الولادة واستقبال طفلتها، بسبب المبالغة في استعراض غرفة المستشفى.

وتعتبر ملكة من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تشكل هي وزوجها ثنائيا مثيرا للجدل، خاصة بسبب مشاركاتهما رواد السوشال ميديا، تفاصيل حياتهما الخاصة باستمرار.

وكان الثنائي قد تعرضا للهجوم بعد نشرهما فيديو يجمعهما، من سهرة خاصة احتفل بها أحمد السالم بزوجته ملكة بعد فترة من إنجابهما طفلتهما "قمر".

وقام حينها بأخذ زوجته للعشاء في الخارج لتتفاجأ بسيارة ليموزين فخمة وكبيرة مزينة من أجلها وعندما تعود للمنزل تتفاجأ بالورود في كل مكان حيث أهداها 500 وردة عن كل يوم قضاه معها بعد الزواج، والبالونات على شكل اسمها تزين كل غرف المنزل في مشهد رومانسي.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة