الجمعة، 16 إبريل 2021

متابعة تستفز زوجة باسم ياخور بانتقاد ملابسها

2020-12-21 | منذ 4 شهر

لم تقف الكتابة السورية رنا الحريري زوجة الفنان باسم ياخور، صامتة تجاه تعليق مستفز، من متابعة لها عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وقالت المتابعة في تعليقها على صورة ظهرت فيها زوجة باسم ياخور بملابس بسيطة وأنيقة في آن واحد: "انت حلوة بس مشان الله ليس ما بتلبسي كنزات عليها القيمة ليه كله بروتيلات؟"فردت رنا الحريري على المتابعة المستفزة، قائلة:" شو يعني عليها القيمة؟ غوتشي أو ديور؟ أنا بلبس تياب بتناسبني وبتعجبني بغض النظر عن سعرها أو من أي ماركة".

وأضافت: "بختار الموديلات يلي برتاح فيها بغض النظر إذا موضة أو لا، لأني بعيش حسب قناعاتي وأكيد ما بهمني إرضاء أو إثارة إعجاب الآخرين من خلال الملابس يلي عليها القيمة".

وحاز رد الكاتبة السورية ، على إشادة واعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وكانت رنا قد كتبت مؤخرًا أيضًا: "كتيرة صفحات "المؤثرين" عالسوشال ميديا، يلي بيقولولنا كيف لازم تكون أشكالنا لحتى نكون حلوين، شو لازم نلبس لحتى نصير أنيقين، كيف لازم نحكي لنبين مهضومين، وشو لازم ناكل ومن وين لازم نشتري غراضنا لحتى بالنهاية نصير متلون".

وتابعت: "أنا ما بعتبر حالي مؤثرة بس لما بشوف هدول المؤثرين بتمنى لو بقدر أثر فيكون وأطلب منكون ما تتأثروا فيهون لا تقبلوا تصيروا نسخ عن حدا، لانو الأصل دائما أهم وأجمل من التقليد".

رنا الحريري، هي كاتبة ومؤلفة سورية شهيرة، ولدت في أوكرانيا عام 1978 وتزوجت مواطنها الفنان باسم ياخور، ولديهما ابن يدعى "روي".

وشاركت الحريري في تأليف عدد كبير من المسلسلات الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً، منها "صبايا" و"بقعة ضوء" و"ببساطة".


إخترنا لك
أخبار ذات صلة