الجمعة، 16 إبريل 2021

زوجة الفيشاوي تبرز منحنياتها في إطلالة ساخنة والجمهور: أحلى كيرفي

2020-12-20 | منذ 4 شهر

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صورا جديدة له برفقة زوجته ندى الكامل من فعاليات اليوم السابع لمهرجان القاهرة السينمائي,، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت زوجة الفنان احمد الفيشاوى، بإطلالة مثيرة مرتدية فستانا جريئا يبرز قوامها الرشيق الكيرفي، واتسم الفستان بالستايل الهادئ الذي يتسم باللون البيج الطويل.وتركت شعرها الأحمر منسدلًا على كتفيها، ووضعت المكياج الخفيف والهادئ ، فيما نالت الصورة إعجاب متابعيها وعلق بعضهم قائلا :"احلى كيرفي".

وكان الفنان أحمد الفيشاوي غادر مؤخراً حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 غاضبًا، بسبب زوجته ندى الكامل.

بدأت القصة، حينما حاصر عدد من ضيوف حفل الختام ندى الكامل زوجة الفيشاوي التي ظهرت بفستان قصير كشف مفاتنها، من أجل التقاط صور تذكارية معها، وهو ما أثار غضب وحفيظة الفيشاوي، الذي قرر الرحيل.

ولم تلاحظ زوجة الفيشاوي غضب زوجها، والتقط الصور، وبعد دقيقة من مغادرة الفيشاوي لاحظت رحيله، وظلت تكرر جملة "هو في ايه"، وأسرعت من أجل اللحاق بزوجها، الذى رفض التقاط صور تذكارية مع الضيوف.

وشهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، مساء الخميس قبل الماضي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات الخاصة بهذه الدورة


إخترنا لك
أخبار ذات صلة