الثلاثاء، 13 إبريل 2021

وصلة رقص ساخنة لزوجة الفيشاوي في الشارع بملابس فاضحة.

2020-12-20 | منذ 4 شهر

عادت حسابات نشطة معنيّة بأخبار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، تداول مقطع فيديو مثير لندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي.

وظهرت زوجة أحمد الفيشاوي في الفيديو وهي تخرج من سيارتها وتقوم بالرقص على أنغام أغنية "جابو سيرته" للمطربة السورية أصالة، الأمر الذي دفع الكثيرين لتوجيه انتقادات لها.و اتهم البعض أحمد الفيشاوي، بأنه السبب وراء ظهور زوجته بمثل هذه الطريقة كونه أتاح لها فرصة الظهور أمام الكاميرات وهما يقبلان بعضهما دون خجل وهو ما يُعد من الأمور الغريبة على المجتمع والتي تثير الجدل على السوشيال ميديا.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي غادر مؤخراً حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 غاضبًا، بسبب زوجته ندى الكامل.

بدأت القصة، حينما حاصر عدد من ضيوف حفل الختام ندى الكامل زوجة الفيشاوي التي ظهرت بفستان قصير كشف مفاتنها، من أجل التقاط صور تذكارية معها، وهو ما أثار غضب وحفيظة الفيشاوي، الذي قرر الرحيل.

ولم تلاحظ زوجة الفيشاوي غضب زوجها، والتقط الصور، وبعد دقيقة من مغادرة الفيشاوي لاحظت رحيله، وظلت تكرر جملة "هو في ايه"، وأسرعت من أجل اللحاق بزوجها، الذى رفض التقاط صور تذكارية مع الضيوف.

وشهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، مساء الخميس قبل الماضي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات الخاصة بهذه الدورة.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة