الجمعة، 16 إبريل 2021

بعد ازمة الصلعة.. رانيا منصور تسحر الجمهور بالأبيض الناعم

2020-12-19 | منذ 4 شهر

تداولت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، عبر السوشال ميديا، مجموعة صور للفنانة المصرية رانيا منصور، كانت قد نشرتها بحسابها على موقع التدوين الأصغر "تويتر".

وأوضحت الحسابات المتداولة للصور، بأنها التقطت للفنانة رانيا منصور، فوق السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، التي اختتمت مؤخراً.وظهرت الفنانة المصرية، في اطلالتها الحديثة، بفستان ناعم باللون الأبيض، ومكشوف الظهر والصدر، مع شنطة يد صغيرة باللون الأسود.

واعتمدت الفنانة منصور، تسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها القصيرة حول عنقها من الخلف وبجانبي كتفيها، ومكياج خفيف بألوان هادئة، تناسب مع إطلالتها ولون بشرتها وملامحها الجميلة.

واستعرضت النجمة المصرية، من خلال جلسة تصوير خضعت لها، على السجادة الحمراء للمهرجان، جمالها ومفاتنها وأناقتها وفستانها الناعم.وكانت النجمة المصرية، قد اثارت إعجاب ومديح وغزل الكثير من جمهورها ومحبيها، خلال تأديتها لدور فرح في مسلسل أسود فاتح، الذي عرضت آخر حلقاته، في 5 نوفمبر الماضي.

وبدت في إحدى مشاهدها محلوقة الشعر بالكامل، وتمكنت في هذا المشهد كغيره من بقية مشاهدها في المسلسل، من تأدية دورها بإتقان وحرفية.

وتلقت إثر ذلك تعليقات كثيرة تضمنت بعضها، كلمات ساخرة، مازحها من خلالها المتابعون بشأن الصلعة، وتمنوا أن تتجاوز أزمة الصلعة. وختموا تعليقاتهم بإيموجي ضحك.

وفي السياق قالت متابعة معلقة على المشهد الذي ظهرت فيه الفنانة رانيا منصور، صلعة الرأس: "اوي اوي مترجعيش تقدمي الا ادوار فرح .. الفرح بيليق فيكي جدا .. لانك بالحزن بتتعمقي وبتدخلي جوانا وبتخلينا نعيط".

وأضافت المتابعة مخاطبة الفنانة: "أي عمل بتشاركي فيه بيبقى بطولتك حتى لو انتي مش البطله الاساسيه وهي دي الموهبه الحقيقيه انتي خطفتيني من الابطال كلهن وركزت معاكي".

وكتب متابع عن ذات المشهد: "فخورين بابداعك وانجازك، انتِ محسستنا كأنه واقع مش تمثيل ابدعتي يا رانيا قلب أحمر". وغرد آخر قائلاً: "حبيت انك ببراءتك قدرتي تنقلي اجمل صورة عن اجمل نااس في الدنيا".

وعلقت متابعة أخرى: "المشهد ده بيوضح ان شخص بيحب بجد روح وشخصية.. المشهد ده من مسلسل اسود فاتح . شريف سلامه عرفها وحبها واتجوزها وهي تعبانه وعندها كانسر عرفها لما شعرها وقع ووقف جنبها لحد ما اتعالجت وكان دايما بيسندها ده فعلا بيحب بجد".

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور، الذي سبق مسلسلها الأخير "أسود فاتح"، كان مسلسل نصيبي وقسمتك في حكاية "بدلة جديدة"، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد جمعة، وشاركها فى بطولته، شقيقتها نورهان، وشريف سلامة وسلوى عثمان.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة