الجمعة، 16 إبريل 2021

مذيع شهير يتحرش برانيا يوسف ويشم شعرها.. شاهد ردة فعلها المفاجئة

2020-12-18 | منذ 4 شهر

أقدم مذيع لبناني على التحرش بالفنانة المصرية رانيا يوسف، اثناء مقابلة تلفزيونية اجراها معها في ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وظهر المذيع الشاب في مقطع فيديو المقابلة، وهو يقترب من الفنانة رانيا يوسف، ويمسك بخصلات شعرها ثم يشمها بنفس طويل.وردد المذيع خلال شمه لشعر الفنانة المصرية، قائلا: "ممكن اشم رائحة شعرك" وهو يضحك ثم يكرر الشم دون أن يأبه بالمشاهدين أو ينتظر موافقتها على شم شعرها.

وانتهى مشهد التحرش المباشر برانيا يوسف، بقول المذيع اللبناني مبرراً جراءة تحرشه: "رائحة شعرك كاز". فقامت رانيا بنفي ما قاله رغم أن هدفه الواضح كان إيجاد تبرير لما قام به.واكدت يوسف خلال المقابلة أنها عاشقة للجرأة ومجنونة بها. داعية من لا تعجبه إطلالاتها بالتوقف عن متابعتها بدلا من التطاول عليها بالسخرية.

وردت رانيا على السخرية التي تعرضت لها عقب تصريحها عن فيروس كورونا الذي قالت فيه أن الإنسان المصري استطاع أن يقهر الديناصورات ومن المؤكد أنه سيقهر فيروس كورونا، قائلة، أن قصدها من تصريحها حول الديناصورات، هو للإشارة إن ربنا خلق البني آدم البدائي في الدنيا عايش في الغابة وعرف يتأقلم . مضيفة "وكنت بهزر وكنت أريد الرسالة بطريقة لطيفة، بس فيه ناس لم تلقط النكتة مع إننا شعب بنحب النكت والهزار".

وعن الانتقادات التي طالتها مؤخرا بسبب إطلالتها المثيرة في مهرجان الجونة، قالت: أنا بحب ارتدي أزياء تليق علي وطالما أنا حبيتها يبقى هي أكيد لائقة عليّ، ومين قال أنا بعمل حاجة عشان الناس تحبها، أنا جرأتي بحبها إنتوا مش حابين جرأتي لا تتابعوني".

وتابعت: من ينتقدني بقلة أدب ناس مريضة والمريض ليس عليه حرج، واللي مش عاجبه لا ينظر أو يقلب القناة الحياة أبسط من كده بكثير، وأنا مجنونة وغير تقليدية وغير هادئة كما أظهر في الإعلام.

وكانت رانيا يوسف أثارت موجة من الجدل بعد ظهورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الخميس الماضي بفستان شفاف بدون بطانة عرضها لانتقادات الجمهور.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة