الجمعة، 16 إبريل 2021

فستان نجمة ستار اكاديمي ذو الفتحتين يعرضها لانتقادات حادة

2020-12-17 | منذ 4 شهر

نتشر عبر صفحات معنية بأخبار المشاهير في موقع إنستغرام، مقطع فيديو لنجمة برنامج ستار اكاديمي، شذى حسون، تظهر فيه بإطلالة جريئة، بحسب ما أكده رواد السوشال ميديا.

وارتدت الفنانة المغربية - العراقية "حسون" في الفيديو فستاناً باللون الأخضر الفستقي مزركشا بالورود تميز بياقته العالية وأكمامه الطويلة
وعلى الرغم من احتشام الفستان من الأعلى، إلا أنه جاء بقصة أكثر انكشافا في الجزء السفلي، إذ بدا قصيرا مع فتحتين من الجانبين كشفتا عن فخديها بشكل واضح.

وأمسكت نجمة ستار اكاديمي لعام2007، بيدها “حقيبة كلاتش” من لون الفستان، فيما تركت شعرها الطويل منسدلًا بتسريحة غير متكلفة.

وبعيدًا عن تصميم الفستان في الجزء السفلي، كان هناك انتقادات بسبب ضيق الفستان في القسم العلوي بشكل كبير من ناحية الصدر، حيث بدا وكأنه صغيرا عليه، بحسب ما وصفه المتابعون.

وأثارت هذه الإطلالة ردود فعل واسعة، ففي الوقت الذي تغزل بها عدد كبير من المتابعين، حظيت شذى بعدد لا يحصى من الانتقادات السلبية والشتائم.

ومن بين التعليقات: “ليش هيك يا ناس ليش. شو الايحاءات والاغراءات. صرت اخجل والله”، “والله الوحده تستغرب وتتساءل شاللي تستفيد منه البنت إذا تعرت وعرضت جسمها بهالشكل حتى لوغضينا النظر عن الدين جسمك له حرمة وخصوصية كيف تستعرضينه بهالشكل جدام اللي يسوى واللي مايسوى”، “لابسه من غير ملابس”.

يذكر أن الفناتة شذى حسون من مواليد العاصمة المغربية الدار البيضاء عام 1981،لأب عراقي يعمل في مجال الصحافة وأم مغربية تعمل مُدرّسة لمادة التاريخ.

ودرست الأدب الإنجليزي في الدار البيضاء، ثم واصلت دراستها الجامعية في مدينة طنجة، تخصص إدارة السياحة والفندقة، بعدها سافرت إلى فرنسا للحصول على شهادتي الماجستير والدكتوراه، وعادت إلى المغرب لتعمل في مجال دراستها في إحدى الفنادق الكبيرة.

كانت بداية حسون مع الفن منذ الصغر حيث كانت تهوى الغناء، ورأى فيها والدها الموهبة لذلك قرر تشجيعها على خوض المجال الفني، فشاركت وهي في مرحلة المراهقة في مسابقة (نجوم ونجوم) الغنائية على قناة (دوزيم) المغربية، وحازت على المرتبة الثانية على مستوى المغرب.

ولعبت الصدفة دورها فى حياة شذى حسون عندما سمعها طاقم تحكيم برنامج (ستار أكاديمى)، الذي كان يجري الاختبارات الخاصة بالمشتركين في الفندق الذي تعمل به وطلب منها التقدم للاختبار، ونجحت في التصفيات حتى وصلت إلى المرحلة النهائية من البرنامج، وحصلت على لقب ستار أكاديمي فى موسمه الرابع. وبعد فوزها باللقب قدمت العديد من الأغنيات التي زادت من شهرتها ونجاحها.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة