السبت، 01 أكتوبر 2022

شمس الكويتية بروب ناعم بعد تبادلها الأحضان والقبلات مع شباب سعوديين

2020-12-16 | منذ 2 سنة

انتشرت صور جريئة للفنانة شمس الكويتية، من خلال السوشال ميديا، بعد ظهورها الأخير وهي تتبادل الأحضان والقبلات مع مجموعة من الشاب السعوديين.

واطلت النجمة الكويتية في الصور المنتشرة، بروب ناعم وضيق، بفتحة واسعة من منطقة الصدر، وتسريحة شعر ناعمة باللون البني وقامت شمس الكويتية، بأستعراض جمالها وأناقتها ومفاتنها، في معظم الصور، وهي في وضعيات مختلفة، مما زاد إطلالاتها إثارة.ومؤخرًا تداول مغردون بموقع التدوين الأصغر "تويتر" مقطع فيديو، يوثق تبادل الفنانة شمس الكويتية، الأحضان والقبلات مع عدد من الشباب السعوديين.

واطلق رواد موقع تويتر، على إثر ذلك، هاشتاغا بعنوان #شمس_تخالف_القانون، وسط تغريدات كثيفة، تداول من خلالها المتابعون مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة الكويتية وهي تتبادل القبلات والأحضان مع الشباب.

وأظهر المقطع شمس الكويتية وهي تقف وسط شباب سعودي يرحبون بها على طريقتهم، بينهم أحد الشباب الذي عرفها على نفسه ويبدو أنها قابلته سابقًا واحتضنته بحفاوة أكثر من مرة، وهو الأمر الذي أحدث ضجّة واسعة.

وتفاعل المتابعون مع وسم #شمس_تخالف_القانون مطالبين السلطات المعنية في السعودية باستبعاد شمس الكويتية كونها خالفت الأعراف والتقاليد، فضلًا عن أنها ظهرت دون عباءة وهو ما أثار استياء الكثيرين.ومما دونه المغردون: "كان لها وجه تتكلم عن العادات والتقاليد وامل ومشاعل وبقية السعوديات اللي تضررو وهي بنص الرياض جاية العيال بدون عباية".

وتداول البعض مقطع آخر لشمس وهي تلتقي سيدات سعوديات يرتدين العباءات والنقاب، وتبادلهن القبلات ولكن ليس بنفس الحفاوة التي كانت مع الشباب، حيث كتب مغرد: "من البنات الي رايحين عندها ومتجمعين حولها وهي ماغير تسب فيهم وغير كذا مابقت خلق من ربي الا وحاظنته وباسته اش فيييه؟".

وجاء في التعليقات ايضا: "اي هذي شمس نفسها اللي تسب النسويات وتقول النسويات يبون يتزوجون بنات شوفو الاستشراف،حرفياً ذكوريه مقرفه"، و"مستحيل ما اصدق هذا صاير عندنا!! لي اسبوعين تسب فينا و تحاضر عن الاخلاق آخرتها رجال اغراب تبوس و تحضن فيهم كذا عيني عينك؟؟؟ وفوق كذا لا كمامة ولا تباعد هذول اللي بيسببون لنا موجة كورونا ثانية تصرفوا مع هالاشكال!".

وفي وقت سابق نشرت شمس مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات هاجمت فيه فئة من النساء السعوديات بشكل حاد مما أثار جدلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت شمس في مقطع الفيديو:" قامت بعض النسويات "النعاليات" وعملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل، لما دخلت الهاشتاج أشوف ان الحسابات الي تديرهم مهي موجودة، والبنات الصغار الي فيها يوهمونهم انه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل والمساواة توصلين، بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه".

وأضافت: "يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة، عشان يطلعون يقولون ان المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة".


إخترنا لك
أخبار ذات صلة