الجمعة، 16 إبريل 2021

فضيحة جنسية مدوية قد تدمر مستقبل أبو هشيمة

2020-12-16 | منذ 4 شهر

فتحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي النار على طليقها رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة بعد بزواجه من الفنانة ياسمين صبري.

هيفاء شاركت عبر حسابها الرسمي في إنستجرام منشور جاء فيه: "ليه تدخلوني بقصة مش قصتي؟ "الخطة فاشلة" ناسك تساعدك انتوا أحرار ببعض! بس أنا سيرتي مش هتغطي عالفضيحة أم جلاجل ولا الجرسة أم حناجل.تعليق هيفاء أثار الجدل في البداية حول من هو المقصود، لكن استخدام هيفاء لايموجي النمر حسم الأمر بأن المقصود أبو هشيمة، والمقصود بـ "الفضيحة" ما واجهه أبو هشيمة بعد انتشار فيديوهات جنسية له منذ مدة قريبة.

وكان أبو هشيمة ظهر في فيديو مسرب وهو يتكلم بشكل غير لائق عن علاقاته مع نساء الوسط الفني المصري وسخريته من أغلبنهن ووصفهن بالرخيصات والغير احترافيات وتباهيه بعلاقاته الجنسية معهن لكنه لم يتم التأكد من صحته.

وأعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسمياً انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة منتصف العام 2012 بعد زواج دام ست سنوات. وكشف رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، قبل أيام عما أضافته الفنانة المصرية، ياسمين صبري، له بعد الزواج وكذلك العكس نافيا بذلك الشائعات المتكررة عن طلاقهما.

وقال أبو هشيمة في لقاء مع برنامج "السؤال الصعب"، المذاع على فضائية "سكاي نيوز عربية"، أمس الأحد، إن "الزواج بشكل عام استقرار، وياسمين صبري تليق علي في نواح كثيرة، وأنا أكيد أضفت لها جوانب من شخصيتي، وهي أضافت لي جوانب من شخصيتها".

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة "حديد المصريين" إنه لا يقصد أبدا أن يصبح "تريندت على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن متابعيه دائما ما يهتمون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها.

وطلب من الذين يتابعوه على "السوشيال ميديا" أن يركزا في عمله أكثر من أموره الشخصية، لأن عمله هذا من الممكن أن يفيد الكثير من الشباب، بحسب قوله.

وشدد أحمد أبو هشيمة في حواره مع برنامج "السؤال الصعب" أنه لا يركز إطلاقا في تسميته بـ"رجل النظام"، لأنه يعتبر أن خدمته لبلده واجب عليه كمواطن، لافتا إلى أن تواجده في مجلس الشيوخ المصري سيمثل إضافة كبيرة في الحياة التشريعية.

وكانت ياسمين صبري تحدثت مؤخراً في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة بمناسبة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة عن علاقتها بأبو هشيمة.

وقالت إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أبو هشيمة كان سبباً في هذا التوازن وتابعت قائلة أحمد حققلي ده جدًا لأنه لايق عليا جداً وشخص طموح وفيه حاجات كتيرة شبهي.

وأضافت : "أحمد فيه حاجات كتيرة عنده مش عندي على سبيل المثال أنا شخصية منغلقة أوي هو شخص بيعرف الدنيا كلها وده كمان توازن".

وسبق أن نفت ياسمين صبري شائعات طلاقها من أبو هشيمة دون الإشارة إليه مباشرة من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها زوجها في التعليقات بكلمة "أحبك"، لينفي الثنائي الأخبار التي تحدثت عن طلاقهما.

واحتفل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، يوم الجمعة 17 أبريل/ نيسان، بعقد قرانه على الممثلة المصرية ياسمين صبري، وأقيم الاحتفال في أجواء خاصة، اقتصر الحضور على أسرتي العروسين وأصدقائهما المقربين.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة