الجمعة، 16 إبريل 2021

بـ 10 صور مسربة.. هيا مرعشلي تتجاوز كل الخطوط الحمراء بلباس كشف مفاتنها كاملة

2020-12-16 | منذ 4 شهر

شرت صفحة متخصصة بأخبار واطلالات نجوم الفن والمشاهير، عبر السوشال ميديا، 10 صور جريئة للنجمة السورية الشابة، هيا مرعشلي، ظهرت في معظمها شبه عارية.

وعلقت على الصور، متغزلة بالنجمة السورية، بالقول: "كاملة الأوصاف هيا مرعشلي، ملكة الملكات، مأخذة جمال أمها الله يرحمها رندة مرعشلي".واستعرضت الفنانة هيا مرعشلي، من خلال الصور، مفاتنها وجمالها بجراءة كبيرة، كما قامت بحركات إيحائية متعددة وفاضحة، منها إخراج لسانها والعض عليه، ورفع ساقيها إلى الأعلى وتوجيه منحنياتها نحو الكاميرا.أتي ذلك بعد كشف النجمة السورية، عن لباسها الداخلي في إطلالة حديثة تداولتها العديد من الصفحات المتخصصة بأخبار الفن والمشاهير، عبر السوشال ميديا.

وظهرت هيا مرعشلي، في إطلالتها الأنيقة والجريئة، بفانيلة طويلة الأكمام، تغطي نصفها الأعلى كاملا، ولباس داخلي وسطها (مايوه)، في محل بيع ملابس.



ووثقت الصورة المتداولة، النجمة السورية، وهي تقوم بأستعراض جمالها ومفاتنها وأناقتها بجرأة كبيرة، أمام الشخص الذي يقف خلف الكاميرا.

وعبرت الصفحات المتداولة لهذه الإطلالة، من خلال عناوين وتعليقات عديدة، عن إعجابها بجمال وجرأة الفنانة الشابة هيا مرعشلي.

وجاء نشر هذه الصورة، بعد مشاركة الفنانة السورية، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستغرام".

واختارت الفنانة مرعشلي، تسريحة شعر شديدة النعومة والجاذبية، انسدلت خصلاتها برفق وحميمية فوق صدرها وظهرها وكتفها الأيسر .

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت الفنانة السورية، مكياجا صاخبا بعض الشيء، خاصة أحمر الشفاة وطلاء أظافر يديها، وهو ما بدى مناسبا لإطلالتها المميزة.



وتعمدت النجمة السورية الشابة، الجلوس على ركبتها اليمنى، لتبرز جمالها ومفاتنها بشكل أكبر، إلا أن ذلك كشف عن اجزاء فوق الركبة وأظهر لباسها الداخلي، أمام مصورها وجمهور السوشال ميديا.

وفور نشرها لهذه الصورة، انهالت عليها إعجابات وتعليقات المتابعين بغزارة شديدة، وكتب الكثيرون عبارات ترحيب وغزل وتحرش، وأيضا طلب الزواج منها.

وفي سياق آخر، ينتظر جمهور الفنانة السورية الشابة، هيا مرعشلي، ظهور جديد وجريئ لها، عبر شاشة التلفزيون بعد فترة وجيزة من الآن.

وأبدت هيا مرعشلي سعادتها بالانضمام إلى بطولة مسلسل "ظل" الذي يترقبه الجمهور، برفقة النجوم، غسان مسعود وجيسي عبدو وباسل خياط ويوسف الخال، وهو من إخراج التونسي محمد الخياري، وفكرة سيف رضى حامد، وحوار زهير رامي الملا.

المسلسل الذي سيُعرض في دراما رمضان المقبل، ستؤدي فيه هيا مرعشلي دور "لين"، وهي شخصية مختلفة وجريئة وغنية بالتفاصيل، لتكون بجانب الفنان باسل خياط للمرة الثانية، بعد مشاركتها معه في مسلسل "عام كامل" من تأليف محمد أبو اللبن ولواء يازجي ومن إخراج السدير مسعود.



كما أعلنت ابنة الفنان السوري الكبير، طارق مرعشلي أنها ستشارك في تجربة سينمائية مهمة، ستعلن عن تفاصيلها قريبا، بعد أن توقع الاتفاق مع الشركة المنتجة.

وكان باسل خياط أول من وقع مع المنتج مفيد الرفاعي، على بطولة "ظل"، ليؤدي دور شخصية رجل حياته مليئة بالأسرار والمغامرات والتشويق الدرامي الاجتماعي الذي يخدم حكاية من نوع آخر، محورها السلطة والحب وبينهما القدرة على التلاعب بمصائر الناس، وهو عمل عربي مشترك يجمع نجوما من الوطن العربي، سيتم تصويره بين بيروت وأبو ظبي.

يذكر أنه ورغم الغياب المتكرر للفنانة هيا مرعشلي، عن حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن رواد التواصل، وصفحات متخصصة بأخبار المشاهير والفنانين، يتداولون صورا قديمة وحديثة لها يومياً، وكانت آخرها الصورة أعلاه التي ظهرت فيها ونصفها الأسفل مكشوف.

وهيا مرعشلي، هي ابنة الفنانين طارق مرعشلي والراحلة رندا مرعشلي، وقدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الاعمال الناجحة أهمها مسلسل طوق البنات وتعتبر من النجمات الصاعدات الآتي يحظين بجماهيرية واسعة في سوريا وعلى مستوى الوطن العربي.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة