الجمعة، 16 إبريل 2021

مي عمر تكشف صدرها وابطها بالكامل أمام مصورها

2020-12-15 | منذ 4 شهر

تداولت حسابات تحمل اسم الفنانة المصرية، مي عمر، صورة إغراء جريئة لها، عبر السوشال ميديا، وأرفقتها بتعليقات تتغنى بجمالها وأناقتها وانوثتها.

وظهرت النجمة المصرية، في الصورة المتداولة، مرتديةً فستاناًً من قطعتين، الأولى تغطي نصفها الأسفل بالكامل، فيما الثانية مكشوفة صدرها.واختارت تسريحة شعر ناعمة عقدت خصلاتها وسط رأسها، ومكياجا خفيفاً على ملامحها، تناسب مع إطلالتها ولون بشرتها.وتعمدت الفنانة مي عمر، في هذه الإطلالة، على استعراض مفاتنها وجمالها بجراءة كبيرة، أمام الشخص الذي التقطها لها وامام جمهور مواقع إنستغرام.

وقامت برفع يديها إلى خلف عنقها، لكشف إبطيها واجزاء من نهديها البارزين بدون حمالة صدر، الأمر الذي زادها جمالاً وإثارة ودفع عدد من المتابعين إلى تداولها والتعليق عليها بكلمات خادشة للحياء، في معظم تعليقاتهم. ومؤخرًا نشرت حسابات عديدة بمنصة تداول الصور والفيديوهات، إنستغرم، صورة جريئة للفنانة مي عمر، وهي مرتدية فستانًا احمراً مكشوف الصدر واجزاء من نهديها البارزين.

وما لفت جمهور موقع إنستغرام، هو ظهور الفنانة المصرية الشابة بدون حمالة صدر، مما كشف اجزاء من نهديها وجعلهم يركزون ويثرون تعليقاتهم في هذا الجانب.وقال متابعون معلقين على هذه الإطلالة الجريئة: "حلوة كثير بدون حمالة صدر " ، "نهودك نااار وبتفطر الفستان" ، "جمالك بيسحر وصدرك ما له مثيل"، "فين حمالة الصدر يا قمر؟"

متابعون آخرون، عبروا من جهتهم عن اندهاشهم بجمال وأناقة ومفاتن الفنانة مي عمر، واشادوا بإطلالتها الجميلة والجريئة. وفي سياق آخر تعود مي عمر للعمل مع زوجها المخرج محمد سامي، في المارثون الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل «نسل الأغراب» مع الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، وتجسد خلال أحداث المسلسل، دور زوجة أحمد السقا.

تعاون الفنانة مي، في مسلسل نسل الأغراب مع زوجها محمد سامي يعد التعاون الثالث بينهما، في الأعمال الدرامية التي شاركا فيها سوية.وعلى الجانب الآخر، تُقَدِّم الفنانة مي عمر تسجيل 4 أغنيات بصوتها خلال أحداث مسلسل لؤلؤ، الذي تقوم ببطولته المطلقة، من خلال تجسيدها فيه دور مطربة، كلمات أغنيات المسلسل من أشعار وألحان هيثم نبيل.

وكانت مي قد حصلت على كورس تدريبي في الغناء خلال الفترة الماضية، للوصول إلى طبقة معينة في الصوت من أجل تقديم الأغاني ضمن أحداث المسلسل الذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه مساء السبت الماضي.

ويشارك مي عمر بطولة ‏مسلسل لؤلؤ، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وليلى ‏أحمد زاهر، وحمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج محمد عبد السلام، ومن المقرر عرضه بالسباق الدرامي في شهر رمضان المقبل.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة