السبت، 28 مايو 2022

نجمة مسلسل العاصوف تعلق على اغتصابها وخضوعها لعملية ترقيع

2020-12-14 | منذ 1 سنة

كشفت الفنانة البحرينية دانة آل سالم عن كثرة معاتبيها بسبب تأديتها مشهد اغتصاب زينب في مسلسل «شوية أمل» الذي عرض قبل بضع سنوات على قناة «أبوظبي». لكنها أعربت أيضا عن سعادتها بهذا العتب الذي عزته إلى نجاحها في تأدية الدور.قالت آل سالم في تصريح لموقع «أنا زهرة»: «ما شجعني على تجسيد هذا الدور هو عدم طرحه من قبل، وثقتي الكبيرة في المخرج والمؤلف وقدرتهما على صنع عمل درامي جميل»، مشيرة إلى أن رسالتها من خلال هذا الدور موجهة إلى كل فتاة بعدم الثقة بأي شاب.

وكان العمل قد شهد نقطة تحول بعد هذا المشهد. بعد تعرضها للاغتصاب من قبل ابن زوج والدتها، أجرت زينب عملية ترميم بكارة بسبب خطبتها ثم زواجها. وقد أخفت هذا الموضوع عن زوجها الذي لا يعلم سوى والدتها وشقيقتها، ثم تدخل زينب بعد ذلك في مشاكل بسبب خوفها من معرفة زوجها بما حدث لها، لكن الدكتورة الذي أجرت لها العملية تحاول تشجيعها على أن تكون طبيعية مع زوجها.

وأضافت في تصريحات صحفية "أنا لا انكر أن الدور كان جريئًا للغاية، وعندما عرض على من قبل المنتج والمؤلف لم أتردد في القيام به لأنه مميز ويعطى رسالة هامة للجمهور، وعلى المشاهد أن يفهم ما يحدث جيدًا في تلك الشخصية التي تعج بالمفاجأت طوال حلقات العمل".

وتابعت: هناك من كره الدور واعتبره جريئًا زيادة عن المعتاد، لكن هذا ما يحدث في مجتماعتنا وليس من نسج خيال المؤلف، بل هو استمده من الواقع وطرحه بقوة على الشاشة من خلال مسلسل شوية أمل، وشخصية زينب التي اغتصبت من ابن زوج امها الذي كانت تعامله كأنه أخوها.

وكانت "دانة" شاركت في بطولة مسلسل "العاصوف"، حيث أدت حبيبة بطل المسلسل الفنان ناصر القصبي بدور "البندري".

وأثار دور دانة آل سالم في مسلسل "العاصوف" جدلاً واسعًا، إذ اعتبره البعض "لا يمثل الشعب السعودي، ولا في أي حقبة زمنية مضت"


إخترنا لك
أخبار ذات صلة