الثلاثاء، 13 إبريل 2021

دينا الشربيني ترد على رسالة عمرو دياب النارية وتبكي الجميع

2020-12-14 | منذ 4 شهر

أكدت مصادر مطلعة، أن الفنانة دينا الشربيني، طلبت من أصدقاء عمرو دياب المقربين، التوسط لها من أجل التصالح مع الهضبة، بعد الخلاف الحاد الذي نشب بينهما خلال الفترة الماضية، أدى لابتعادها عنه.

وأوضحت المصادر لـ"الوطن"، أن كل الأصدقاء الذين طلبت دينا منهم التوسط في التصالح من خارج الوسط الفني، من بينهم صديق عمرو دياب المقرب، الذي يعمل في إحدى شركات الاتصالات الخاصة.وكانت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب، أكدت في وقت سابق بأن هناك وساطات للصلح مع زوجته الفنانة دينا الشربينى بعد أن هجرت منزل الزوجية، إثر خلاف حاد بينهما منذ أكثر من أسبوعين.

وقالت المصادر أن دياب أبلغ الوسطاء برده الناري حيث قال لا يمانع فى عودة الشربينى لأنه يحبها ولكن جنونها وعنادها وغيرتها الزائدة عن الحد واشتراطها لأمور لم يتم الاتفاق عليها قبل الزواج سببت حالة الجفاء والقطيعة خلال الفترة السابقة.

يذكر أن آخر ظهور لدينا الشربيني مع عمرو دياب، كان في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي. وبدأت الشائعات تطارد عمرو دياب ودينا الشربيني، منتصف عام 2017، بزواجهما، لا سيما بعد ظهورهما سويًا في المناسبات، إلا أنّ مديرة أعمال "الهضبة" نفت تلك الأخبار آنذاك، رغم مرافقته في السفر والحفلات.

وصار الهضبة ودينا الشربيني حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لشهورٍ طويلة، من خلال تداول الصور والفيديوهات التي يظهران فيها.

وفي أغسطس عام 2019، فجرت الفنانة الكويتية هند البلوشي مفاجأة، بإعلانها عن زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام".

ونشرت "البلوشي" صورة تجمعها بالهضبة، ودينا الشربيني، وعلقت عليها قائلة: "صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني سجلت لحظة من أسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخاً لا يتكرر".


إخترنا لك
أخبار ذات صلة