الجمعة، 27 يناير 2023

مي عمر تستعرض منزلها الفخم.. سليفي غرفة النوم كفاية!

2020-12-14 | منذ 2 سنة


لا تتوانى مي عمر بطلة مسلسل ولد الغلابة الذي تشارك بطولته مع أحمد السقا عن نشر تفاصيل حياتها الخاصة بعالم الموضة عبر السوشيال ميديا.

انتقينا لك بعض هذه الصور التي تظهر مي وزوجها المخرج المعروف محمد سامي، وهما في منزلهما في مصر، لنستكشف منها بعض من عناصر الديكور التي تميّزه.خشب الفينتاج في منزل مي عمر

من خلال الصور التي تشاركها مي عمر مع جمهورها، يظهر واضحاً أسلوب الفينتاج في ديكور غرفة المعيشة الذي يقوم على محاكاة ديكورات المنازل في فترة الستينيات.

وقد دمج كلّ من مي عمر ومحمد سامي بعض قطع الإكسسوار القديمة، مع مفروشات ذات طراز كلاسيكي، كل ذلك في إطار هادئ ومتناسق يميل أغلب الوقت للأبيض والبيج والألوان الترابية.يمتاز الديكور الداخلي بشكل عام في منزل مي عمر ومحمد سامي بأنه يتبع أسلوب الديكور المودرن. فهما انتقيا قطعاً منفردة صحيح ولكن بتنسيق تام في اللون والاسلوب فيما بين هذه القطع. كما واختارا قطعاً تحمل لمسات تراثية واضفيا على تنسيقها بعضاً من اسلوبهما الخاص.

ووصف الجمهور غرفة نومها بأنها تحفة وجميلة وذلك بعد مشاركتها معهم صورة سيلفي ومن خلفها سرير النوم.ما الكنبات فمنها ما هو أبيض وأخرى بألوان مختلفة كالبنفسجي، بينما تبرز طاولة طعام خشبية محاطة بكراس من نفس الطراز واللون
لا يمكن اغفال عنصر الاهتمام بالجمال والمظهر في بيت مي عمر ومحمد سامي، حيث نجد أنهما نثرا العديد من المرايا المصممة بحرفية ودقة في أنحاء المنزل.

بالإضافة إلى وجود لوحات كبيرة علقت على الجدران، وقد برزت هذه التفاصيل بوضوح من خلال صور إفطار أقامه في العام 2016 الزوجان مي عمر ومحمد سامي على شرف فريق عمل "الأسطورة"


إخترنا لك
أخبار ذات صلة