الجمعة، 16 إبريل 2021

سمير غانم يفجر مفاجأة ويعترف بتعرضه لصدمة شديدة بسبب عادل إمام

2020-12-14 | منذ 4 شهر


كشف الفنان المصري، سمير غانم، عن أنه رفض دورا مع الفنان، عادل إمام، في بداية الألفية الجديدة.

وأوضح غانم خلال استضافته، قبل يومين في برنامج "السيرة" من تقديم وفاء الكيلاني، والمذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية، أنه رفض الدور بسبب صغر مساحته، كما أنه لم يحز على إعجابه.وأكد سمير غانم أن موقفه مع عادل إمام تغير بعد مرور 20 عاما، عندما وافق على الظهور معه كضيف شرف في مسلسله "فلانتينو"، الذي عرض في شهر رمضان هذا العام، وذلك "بسبب اختلاف شخصيته طول تلك السنين".

وقال إنه مر بحالة نفسية سيئة بعد أن تم وصفه في مقال نقدي للناقد الراحل، عصام بصيلة بـ"البلياتشو"، ورفص بصيلة مقارنته بالفنان عادل إمام.

وقال سمير غانم وبالإضافة إلى أعمال الفنان الكبير عادل إمام، يقع من الضحك في جلساته معه.

وأوضح سمير غانم أنه لم يعتبر نفسه منافسا لفنان آخر، وكان دائما يعتقد أن لكل فنان لونه وجمهوره، وكان هذا رأيه عن بعض نجوم الكوميديا في أجيال مختلفة.

كما أفصح سمير غانم لبرنامج "السيرة" أنه استغرق وقتاحتى وافق على زواج الفنان حسن الرداد من ابنته، الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بالمقارنة مع الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنته الفنانة دنيا سمير غانم.

وأوضح غانم أن هذا بسبب تردد ابنته إيمي سمير غانم بين القبول والرفض، وكذلك بسبب كثرة تساؤل البرامج التلفزيونية عن موعد حفل زفافهما.

وأشاد سمير غانم بأخلاق حسن الرداد، فيما لم يفصح عن أكثر سلبياته بسبب عدم جلوسه معه كثيرا لظروف انشغاله طوال الوقت.

وعن أكثر الفنانين الذين يرغب في ضمهم إلى سيرته، أكد سمير غانم أنهم رفاق دربه الممثل الراحلين وشركائه في تأسيس فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، جورج سيدهم والضيف أحمد، وكذلك الفنان الفلسطيني، غسان مطر، والفنانين الراحلين، طلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة