الجمعة، 16 إبريل 2021

محمد رمضان يستفز المصريين بتحركات سرية صادمة بعد فضيحته مع الاسرائيليين

2020-12-14 | منذ 4 شهر

على الرغم من اهتمام الكثير بأزمة بطل مسلسل موسي الفنان محمد رمضان الذى توقف التحضير له نظرًا لاتهامه بالتطبيع، إلا أن الأمور هدأت بشكل كبير، بسبب عدم إتخاذ أي إجراء رسمي من نقابة المهن التمثيلية تجاه صاحب الأزمة، بعد إعلانها إحالته للتحقيق الذى لم يتم إعلان موعده حتى الآن.

وكشف مصدر مقرب من الفنان الموقوف محمد رمضان أنه عاد بالفعل للتحضر لمسلسل موسي من جديد بشكل سري ، الذى من المفترض أن يعرض على الشاشات فى شهر رمضان المقبل2021.وأضاف المصدر أن بطل مسلسل موسي أجرى عدد من الاتصالات ببعض الفنانين الذين رشحهم لمشاركته بطولة المسلسل وأكد لهم أن الأمور تجرى بشكل طبيعى وأنه سيتم البدء فى التصوير خلال شهر يناير المقبل، وأنه جار التواصل مع نقابة الممثلين لحل أزمته.

أما بالنسبة للشركة المنتجة فقد أكد المصدر أنها ليست طرف فى الأزمة، حيث إن طرفى المشكلة هما بطل المسلسل ونقابة الممثلين التى تمثل جهة التحقيق الرسمية، وأن قرار التحضير للمسلسل من جديد هو إجراء طبيعى، خاصة إذا كان قرار النقابة فى صالح بطل المسلسل، وبهذه الطريقة ستكون جهة الإنتاج قد ضمنت عدم ضياع الوقت.

وأمس السبت، كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سبب تأجيل التحقيق مع الفنان محمد رمضان المتهم بالتطبيع.

وخلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، قال إن التحقيق كان من المقرر أن يتم قبل 3 أيام، لكن بسبب انتخابات مجلس النواب وأن كل المستشارين منتدبين ومشغولين هذه الأيام، تم تأجيله.

وأكد زكي أن التحقيق ليس معناه الإدانة قد يكون رجلا بريئا أو مدانا، مشيرا إلى أن المشكلة أصبحت رأي عام، وأن التحقيق سيكون مع مستشارين من مجلس الدولة ولجنة هو لن يكون فيها.

وعن بيان النقابة وإيقافه قال إنه كان عليهم الرد على غضب الشارع المصري والعربي، وفي النهاية سيتم إعلان نتيجة التحقيق.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة