الجمعة، 16 إبريل 2021

الكشف عن مصير محمد رمضان بعد انتهاء موعد التحقيق معه

2020-12-13 | منذ 4 شهر


كشف نقيب الممثلين في مصر، الفنان أشرف زكي، عن مصير التحقيق مع الفنان المصري محمد رمضان، خاصة بعدما كان قد تقرر موعد التحقيق معه أواخر نوفمبر الماضي، على خلفية ظهوره في صور مع فنانين إسرائيليين.

وقال أشرف زكي، في تصريحات إذاعية، إن التحقيق كان قد تم تحديد موعده يوم الإثنين الماضي، ولكنه تأجل دون أن يتم تحديد موعد جديد، بسبب انتخابات مجلس النواب التي شهدتها مصر.وأوضح نقيب الممثلين المصريين، أن المستشارين في القضاء والمنتدبين للتحقيق مع محمد رمضان، كانوا منشغلين في تلك الأيام بسبب الانتخابات، منوهًا بأن التحقيق لا يعني الإدانة فقد يكون رجلًا بريئًا أو مدانًا، وهذا ما ستقرره لجنة التحقيق.

وبشأن موقفه من التحقيق قال أشرف زكي، إن أزمة محمد رمضان بسبب صوره أصبحت قضية رأي عام، لافتًا إلى أنه لن يتواجد في التحقيق لأن هناك لجنة من مستشارين من مجلس الدولة لن يكون فيها.

أما عن موقف النقابة وإصدارها بيانا في هذا الشأن رغم أن التحقيق لن يكون من خلالها قال زكي، إنه كان عليه كنقيب وأعضاء مجلس نقابة، الرد على غضب الشارع المصري والعربي، وفي النهاية سيتم إعلان نتيجة التحقيق.تصريحات نقيب الممثلين المصرين، التي أكد فيها عدم تحديد موعد جديد للتحقيق مع الفنان محمد رمضان، جعلت الجمهور يتكهن بأن مصير رمضان سيكون تفعيل عضويته بالنقابة ورفع القيود عن منع مسلسله الجديد.

وقال متابعون إن بيانات واجراءات نقابة الممثلين تجاه محمد رمضان، لم تكن سوى مجرد مهدئات للشارع المصري الذي أثار غضبه مؤخراً، ظهور رمضان برفقة فنانين إسرائيليين، وأنه بعد هدوء الشارع إعادت النقابة علاقتها بالفنان محمد رمضان إلى ما كانت عليه قبل ازمة الصور.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة