الجمعة، 16 إبريل 2021

صورة جديدة لأصالة تحمل مفاجأة من العيار الثقيل..

2020-12-13 | منذ 4 شهر


في مفاجأة من العيار الثقيل نشرت شام الذهبي على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة عائلية ضمت والدتها الفنانة أصالة ووالدها أيمن الذهبي وأشقائها خالد الذهبي وآدم وعلي طارق العريان، لتكون المرة الأولى التي يلتقي فيها والداها بعد سنوات من الاتهامات المتبادلة بينهما، ونشرت شام الصورة وعلقت كاتبة: "الأسرة كل شيء".

 

يذكر أن أيمن الذهبي صرح مسبقاً قائلاً عن عودته لأصالة: "أحلى شيء بيربطنا ببعض هما أولادنا دول أغلى شيء عندا وده الشيء المشترك بيني وبينها وأنا بدين بالشكر لأصالة على تربية أولادي وقدرت تربيهم صح وهي أم حنونة وأنا ممنون لها ولأولادي".وعند حديث أيمن الذهبي عن ذكرياته مع أصالة لم يستطع تمالك دموعه وقال باكياً: "بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير مرحلة بحياتنا كانت كلها تعب وشقاء ونجاح .. لا يمكن أنسى الأماكن اللي بتذكرني فيها ومحطات بتذكرنا بمواقف حلوة أو مبكية أو مضحكة ولا يمكن يتنسى العشرة"، مشيراً إلى أنه سيساعد أصالة لو طلبت منه الوقوف إلى جانبها سواء على المستوى الفني أو الشخصي .

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأماً، آدم وعلي.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة