السبت، 28 مايو 2022

دينا الشربيني تطل على الجمهور بالمايوه.. وعامر: شاطرة يا جدعة

2020-12-12 | منذ 1 سنة


أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني، إنبهار واعجاب جمهورها ومحبيها، بعد ظهورها بإطلالة جريئة أبرزت جمالها وانوثتها.

ونشرت هذه الإطلالة الأنيقة والجريئة، عبر حساب مواطنتها النجمة وفاء عامر، بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.وعلقت عامر على الصورة قائلة:" أنت موهوبة وممثلة شاطرة ربنا معاكي.. مخلصة ربنا معاكي يا جدعة.. لقيتني عايزة اكتب كده". وحظي هذا التعليق على عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات منذ نشرها للصورة يوم أمس.

وبدت الفنانة دينا الشربيني، في الصورة مرتدية مايوه فقط، وهي تستعرض جمالها ورقتها وانوثتها، بالإضافة إلى إبطها، والابتسامة البريئة مرسومة على شفتيها، وعينيها مصوبة نحو الكاميرا بنظرات ممتلئة بالرقة والأنوثة الطاغية.يأتي ذلك بعد مشاركة دينا الشربيني، جمهورها ومتابعيها، بمنشور جديد، عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع إنستغرام، في ظل تداول أنباء حول إنفصالها عن زوجها الفنان عمرو دياب.

واكتفت الفنانة دينا الشربيني، في منشورها الذي ارفقته بصورة حديثة لها، بالحديث فقط، عن عملها الفني الجديد، الذي بدأت بتصوير مشاهدها فيه.وأعلنت في تعليق على الصورة، أنها بدأت عقد جلسات العمل الخاصة بمسلسلها الجديد "قصر النيل"، الذي ستخوض به السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل 2021.

وفي السياق أكد العديد من نجوم الفن ورواد بمواقع التواصل الإجتماعي، بأن الفنانة دينا الشربيني، كشفت حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إنفصالها عن الفنان عمرو دياب، وارتباط الأخير بصديقتها المقربة الفنانة إيمي سالم.وقالوا بأن صمت دينا الشربيني، تجاه أنباء الانفصال، يعد اعتراف وتأكيد صريحين، بمغادرتها منزل الزوجية، وانتقال عمرو دياب لإقامة علاقة جديدة مع إيمي سالم.

ولفتوا في تصريحات وتغريدات مكثفة، إلى الردود السريعة من قبل الفنان تامر حسني، وزوجته الفنانة نسمة بوسيل، حول أنباء خلافاتهما وانفصالهما، وكذا الرد السريع للفنان احمد العوضي عن انباء إنفصاله وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.فيما قابلت دينا الشربيني وعمرو دياب، الأنباء المتداولة بشأن انفصالهما، بالصمت، وهو ما يعني وقوع الانفصال حقيقة. بحسب نجوم من الوسط الفني ورود بمواقع التواصل الإجتماعي.

وتداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، هذه الصورة، وارفقتها بعناوين أكدت من خلالها أن دينا، تعترف بانتهاء علاقتها بعمرو دياب، بعد أن كانت كل منشوراتها التي سبقت أنباء انفصالهما، تتحدث أو تشير للهضبة.وفي وقت سابق أكدت مصادر مطلعة أن الفنان عمرو دياب، ارتبط عقب انفصاله عن زوجته الفنانة دينا الشربيني، بمواطنته الفنانة إيمي سالم.

وقالت المصادر إن دياب أصبح يقضي معظم أوقاته مع إيمي سالم، وظهرا سوية في عدة أماكن بالإضافة إلى لقاءات جمعتهما في جناحه بأحد الفنادق الفخمة في القاهرة.وأوضحت بأن الصور التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتجمع عمرو دياب وإيمي سالم، تم تسريبها عن طريق أحدى صديقات الأخيرة.

وأرجعت المصادر تسريب تلك الصور، إلى خشية الفنانة إيمي، من أن ينقلب عليها دياب كما انقلب على الشربيني، وبالتالي أرادت أن تبدأ علاقتها معه علنا.

وعلق متابع على الصور قائلاً: "شكلها مؤامرة.. أعشق الرابعة" في إشارة واضحة منه إلى أن عمرو دياب وحبيبته الجديدة إيمي سالم، تأمرا على دينا الشربيني، وأن إيمي ستكون زوجته الرابعة.وأضاف متابعون آخرون، أن العلاقة التي تجمع عمرو دياب وإيمي سالم، هي السبب وراء أزمته مع زوجته الشربيني التي جمعته علاقة بها على مدى ثلاث سنوات انتهت بزواج سري، قبل أن ينفصل عنها مؤخراً.

وتطرق الجمهور الى قصة حب دياب والشربيني ومشاهدهما الرومنسية، التي خطفت الأنظار، مشيرين إلى أن انتهاء هذه القصة كانت مدروسة من قبل الهضبة، بعدما التقى بإيمي سالم قبل أكثر من شهر في الساحل الشمالي المصري.وكان مقال للصحفي أيمن نور الدين، قد كشف مؤخراً، الأسباب الحقيقية وراء انفصال مواطنيه، الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

وقال نور الدين إن حلم دينا الشربيني بالإنجاب جعل الخلافات تتفاقم بين الطرفين الفترة الأخيرة لأن الهضبة لا يريد إنجاب المزيد من الأطفال، وبالتالي يريد أن يحرمها من حقها في الإنجاب والأمومة.

وأشار إلى أن حفل زفاف الفنانة التونسية درة، كان القشة التي قصمت ظهر البعير حيث تم الزواج بينها وبين زوجها المهندس المعماري المصري هاني سعد بشكل رسمي.

وأكد الصحفي المصري، أن حفل زفاف درة، أشعل الغضب في نفس دينا الشربيني، التي طالبت بإعلان زواجها وعمرو دياب، بشكل رسمي مؤكدة أنها ليست أقل من درة أو ياسمين صبري أو ريهام حجاج.


إخترنا لك
أخبار ذات صلة